اختيار شاهيد كابور زوجا لـ ديبيكا بادوكون

اختيار شاهيد كابور زوجا لـ ديبيكا بادوكون

اختيار شاهيد كابور زوجا لـ ديبيكا بادوكون

ديبيكا بادوكون  وشاهيد كابور

ديبيكا بادوكون وشاهيد كابور

ديبيكا بادوكون  وشاهيد كابور

ديبيكا بادوكون وشاهيد كابور

ديبيكا بادوكون

ديبيكا بادوكون

انتشرت مؤخرا تقارير صحفية تحدثت عن قيام الممثل شاهيد كابور (Shahid Kapoor) بدور زوج الممثلة ديبيكا بادوكون (Deepika Padukone) في الفيلم الملحمي الجديد "Padmavati" وهو للمخرج سانجاي ليلا بهنسالي (Sanjay Leela Bhansali).

بهنسالي يرغب – وفقا للتقارير - في أن يقوم شاهيد بدور رجا راوال راتان سينج (Raja Rawal Ratan Singh) ملك تشيتور وزوج راني بادميني (Rani Padmini) التي تعود اصولها إلى مدينة تشيتوغاره الهندية.

إذا قام شاهيد بالموافقة على القيام بدور رجا راوال راتان سينج في فيلم "Padmavati"، فسيكون هذا هو العمل الفني الأول له مع بهنسالي وكذلك مع ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ (Ranveer Singh) واللذان يشاركان في بطولة الفيلم إلا أنه قيل أنه لا توجد مشاهد مشتركة في الفيلم بين ديبيكا التي تقوم بدور "راني بادميني" ورانفير الذي يقوم بدور سلطان دلهي علاء الدين خلجي (Alauddin Khilji).

كانت تقارير سابقة تحدثت عن أن دور رجا ملك تشيتور وزوج ديبيكا في الفيلم، قد عرض على ممثل تلفزيوني في وقت سابق إلا أن ديبيكا التي ستشارك في العديد من المشاهد الحميمية في الفيلم مع الممثل الذي سيقوم بدور زوجها ملك تشيتور، لم توافق على اختيار ذلك الممثل للدور وطلبت أن يتم إعطاء الدور لممثل اكثر شهرة.

التقارير الصحفية تحدثت أيضا عن التعاقد مع الكتاب السينمائي الشهير براكاش كاباديا (Prakash Kapadia) والذي قام بكتابة النص السينمائي للفيلم التاريخي الملحمي " Bajirao Mastani"، لكتابة النص السينمائي لفيلم "Padmavati".