انوشكا شارما: اصحاب التعليقات السلبية مرضى غير متحضرين

اهانات وتعليقات سلبية تطال انوشكا شارما

اهانات وتعليقات سلبية تطال انوشكا شارما

انوشكا شارما

انوشكا شارما

انوشكا شارما نذير شؤم وفقا لمنتقديها

انوشكا شارما نذير شؤم وفقا لمنتقديها

انوشكا شارما ترفض الرد على التعليقات

انوشكا شارما ترفض الرد على التعليقات

وصفت الممثلة انوشكا شارما (Anushka Sharma) الاشخاص الذين يتعمدون مهاجمة الاخرين بالتعليقات السلبية والمهينة من خلال مواقف التواصل الاجتماعي، بأنهم يحاولون الشعور بشعور افضل حيال انفسهم عن طريق وصف الممثلات بأنهم غبيات وحمقاوات، وقالت انوشكا ان تعليقات هؤلاء تعبر عن نوع شخصياتهم والخلفية الاجتماعية التي ينتمون إليها.

اهانات وتعليقات سلبية تطال انوشكا شارما

الممثلة انوشكا شارما كانت ضحية في مناسبات عديدة للكثير من التعليقات المسيئة والإهانات التي وجهت إليها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولكنها كشفت مؤخرا بأنها لم تعد تنزعج من مثل هذه التعليقات في الوقت الحالي.

انوشكا شارما نذير شؤم وفقا لمنتقديها

التعليقات المسيئة التي وجهت لانوشكا في الماضي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كان من ضمنها تعليقات تنتقد مظهرها وأخرى تسخر من علاقتها غير المستقرة بصديقها السابق لاعب الكريكت فيرات كولي (Virat Kohli) والذي ارتبطت به في علاقة رومانسية وانفصلت عنه عدة مرات، حتى أن عدد مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي قد وصفوها بأنها "نذير شؤم"، عندما شوهدت في مباراة نصف النهائي في بطولة العالم للكريكت (ICC Cricket World Cup) والتي اقيمت في ملبورن وهي المباراة التي شارك فيها كولي.

انوشكا شارما ترفض الرد على التعليقات

انوشكا سلئت عن التعليقات المسيئة التي توجه إليها ومدى تأثيرها عليها ولقد أجابت قائلة: "الاشخاص العدوانيون وغير المتحضرون فقط هم من لا يستطيعون تقبل حقيقة أن هناك فتاة قوية وناجحة أمامهم، لقد تعرضت لمضايقات من هذا النوع مرات عديدة من قبل ولم تعد تؤثر في على الاطلاق".

انوشكا 28 عام، قالت أيضا أن من يتعمدون ملاحقة الممثلات بالتعليقات السلبية ويقومون بوصفهم بأنهم غبيات أو حمقاوات يفعلون ذلك حتى يشعروا بشعور افضل حيال انفسهم ولقد علقت على ذلك قائلة: "ما يقومون به يمنحهم على الارجح شعور بالرضا، ويجعلهم يشعرون اهم اذكياء، أعتقد أن هذا محزن للغاية ويخبرك الكثير عن طبيعتهم الشخصية وطبيعة نشأتهم والخلفية الاجتماعية التي ينتمون إليها".

نجاح فيلم سلطان

انوشكا التي تعيش حاليا حياة مهنية مزدهرة بفضل النجاح الساحق الذي حققه فيلمها الجديد "Sultan" والذي يقوم ببطولته النجم سلمان خان (Salman Khan)، قالت أنها تفضل ألا تتجاوب مع من يقومون بنشر التعليقات المسيئة ولقد تحدثت عن ذلك وقالت: "لا يمكنك بالطبع أن تتعامل مع مثل هذه الأشياء بجدية أو أن تتجاوب معها، إنها ليست سوى تعليقات يقوم شخص ما بكتبتها لأنه قد مر بيوم سيء وغاضب ويرغب في أن يقوم بالتنفيس عن هذا الغصب، ربما يكون شخص قد تشاجر مع حبيبته أو ربما كان شخص تخلت عنه حبيبته..... ردة الفعل الأسهل بالنسبة لهؤلاء الاشخاص هي أن تهاجم شخص ما لن يقوم على الارجح بالرد عليه حتى لا ينحدر إلى مستواه"، انوشكا قالت أيضا أنه من المحزن أن يتعمد البعض استهداف الممثلات بتعليقاتهم المسيئة باعتبار أنهم "الهدف الاسهل" على حد قولها.