امير خان يخشى أن يموت اثناء التصوير

مخاوف امير خان من الموت

مخاوف امير خان من الموت

دافع قوي لخسارة الوزن

دافع قوي لخسارة الوزن

امير خان يخشى أن يموت اثناء التصوير

امير خان يخشى أن يموت اثناء التصوير

قال الممثل الشهير امير خان (Aamir Khan) انه يخشى أن يموت خلال تصوير احد افلامه ولقد جعله هذا الامر يطلب من مخرج فيلم " Dangal" أن يختار ممثلا اخر بديلا له.

ومن اكبر المخاوف لدى امير خان أن يحدث له أمر ما اثناء تصويره لاحد الافلام يجعله لا يتمكن من استكمال تصوير الفيلم، امير قال: غالبا ما افكر ماذا سيحدث إذا حدث شيء ما لي، ماذا سيحدث للفيلم الذي اعمل فيه، دائما ما افكر في هذا كلما بدأت العمل في فيلم جديد.

مخاوف امير خان من الموت


الامر ذاته حدث اثناء تصوير فيلم " Dangal"، حسب الدور كان على امير أن يكتسب بعض الوزن الزائد ليقوم بلعب دور شخصية "ماهافير بوجات" (Mahavir Singh Phogat) عندما يتقدم في السن وبعدها يقوم بخسارة الوزن الزائد ليقوم بلعب دور نفس الشخصية في مرحلة الشباب، ولقد تحدث امير عما فكر فيه خلال تلك الفترة وقال: "لقد شعرت بالقلق، ماذا لو حدث شيء ما لي، كيف سيقوم نيتش تيواري (Nitesh Tiwari) باستكمال الفيلم؟ لذلك قلت له أنه يمكنه أن يختار ممثلا بديلا اصغر سنا ليقوم بدور شخصيتي في الفيلم في مرحلة الشباب ويقوم بالمشاهد الباقية التي لم استكمل تصويرها".

دافع قوي لخسارة الوزن


امير سئل عما إذا كان طلبه هذا كان سببا في جعل مخرج الفيلم يقرر تصوير مشاهد الشخصية عندما كانت اكبر عمرا في البداية قبل تصوير الشخصية خلال مرحلة الشباب، ولقد أجاب امير على ذلك قائلا: "لا ليس بالضبط، عندما قرأت النص السينمائي في البداية لم اكن واثقا تماما انني ارغب في القيام بدور شخص ضخم الجثة ومفتول العضلات، ولكن عندما قرأت النص مرة أخرى قررت القيام بالدور على أن أبدأ بالقيام بدور الشخصية خلال المرحلة العمرية الاكبر سنا، حتى يكون لدي فيما بعد دافعا قويا لخسارة الوزن، لانني إذا ما بدأت بدور الشخصية في المرحة العمرية الاكبر سنا، لن يكون لدي دافعا قويا لخسارة الكيلوجرامات الزائدة فيما بعد".