شاهيد كابور وفرحان اختر يدخلان حفل IIFA 2016 بحمارين 

ليلة حفل توزيع جوائز الاكاديمية الهندية الدولية للافلام لعام 2016 الذي اقيم في إسبانيا، شهدت ظهور مقدمي الحفل شاهيد كابور (Shahid Kapoor) وفرحان اختر (Farhan Akhtar) على السجادة الخضراء في الحفل، شاهيد وفرحان كانا قد عادا لتقديم مهرجان جوائز الاكاديمية الهندية الدولية للافلام في هذا العام، بعد نجحهما الكبير في تقديم المهرجان في عام 2014 في صورة الشخصيتين المرحتين "بابو" (شاهيد كابور) و"راجو" (فرحان اختر)، ولكن ظهور شاهيد وفرحان في المهرجان لم يكن ظهورا تقليديا كما يظن البعض.

دخول مميز لمقدمي الحفل

بدلا من السيارات الفاخرة التي اقلت النجوم إلى مكان المهرجان حضر الثاني شاهيد وفرحان إلى المهرجان باثنين من الحمير الاسبانية، ولقد شوهدا على ظهر الحمارين بينما يسر الحماران على السجادة الخضراء في الحفل.

المهرجان يحتفل بالعلاقات الهندية الاسبانية

مهرجان جوائز الاكاديمية الهندية الدولية للافلام الذي يحمل قوة وجاذبية بوليود إلى اراضي اجنبية في كل عام، يحتفل في دورته السابعة عشر في هذا العام بمرور 60 عام على بدء العلاقات الدبلوماسية بين الهند واسبانيا بمشاركة اكثر 150 من مشاهير بوليود وصناع الافلام بحضور اكثر من 20 الف معجب.

عروض فنية لنجمات بوليوود

مهرجان جوائز الاكاديمية الهندية الدولية للافلام يشهد أيضا عروض فنية رائعة مقدمة من نجوم بوليود بريانكا شوبرا (Priyanka Chopra)، ديبيكا بادوكون (Deepika Padukone)، سوراج بانشولي (Sooraj Pancholi)، ديزي شاه (Daidy Shah) واخرين.