" ابط " بريانكا شوبرا يثير جدلا حادا على تويتر

بريانكا شوبرا تثير جدلا حادا على تويتر

بريانكا شوبرا تثير جدلا حادا على تويتر

ابط بريانكا شوبرا يثير جدلا حادا على تويتر

ابط بريانكا شوبرا يثير جدلا حادا على تويتر

بريانكا شوبرا

بريانكا شوبرا

Priyanka Chopra

Priyanka Chopra

تعرضت مجلة "Maxim" الهندية لانتقادات حادة بسبب صورة الممثلة الهندية الشهيرة ونجمة هوليوود الصاعدة بريانكا شوبرا (Priyanka Chopra) وتحديدا صورة بريانكا على غلاف عدد يونيو/يوليو للمجلة، والسبب قيام المجلة بتعديل الصورة باستخدام برنامج فوتوشوب لتبدو اكثر مثالية مما هي عليه في الحقيقة.

في صورة الغلاف للعدد الجديد لمجلة "Maxim" وهي الصورة التي التقطها المصور المحترف نيك ساجليمبني (Nick Saglimbeni)، تظهر بريانكا في اطلالة مثيرة باللون الاسود وهي تقف رافعة ذراعها للاعلى لتمسك بخصلات شعرها، الصور بدت رائعة للغاية ولكن الجدل كان حول "إبط" بريانكا الذي ظهر في الصورة حيث بدا ناعما واملس مثل بشرة الاطفال على حد وصف عدد من مستخدمي التواصل الاجتماعي، وبدا أيضا مختلفا عن ابط بريانكا الحقيقي كما ظهر في صور اخرى لها وهي ترقص رافعة ذراعيها للاعلى.

صاحب الحساب "‏@chillilemonwine " وهو أحد مستخدمي موقع تويتر كتب تعليقا على الصورة قال فيه: "صورة ابط بريانكا تشوبرا على غلاف مجلة "Maxim" تبدو غير واقعية".

وكتب صاحب الحساب "‏@yanizahar" يقول: "لقد قرأت عما قاموا به من أجل تعديل صورة بريانكا وكيف عدلوا مظهر ابطها في الصورة ليبدو مثاليا، لا اصدق يا له من جهد مبذول من أجل تعديل صورة ابط".

صاحبة الحساب "@moukarin" كتبت تقول: "اتمنى لو كنت في الحقيقة بجمال ومثالية ابط بريانكا تشوبرا ولكن بدون استخدام برنامج فوتوشوب".

الا ان مستخدمين اخرين على مواقع التواصل الاجتماعي ابدوا انزعاجهم من الجدل المثار حول لا شيء على حد وصف بعضهم ، وكذلك من سخرية البعض من المظهر الحقيقي لابط بريانكا مقارنة بمظهره المعدل بالفوتوشوب، صاحب الحساب " @ sukidusanj " كتب يقول على سبيل المثال: "من كان يظن أنه في يوم من الايام سيتشغل العالم بالحديث عن ابط بريانكا شوبرا".