ماذا كتب مشاهير بوليوود بيوم الأب ؟

فارون داوان

فارون داوان

سوناكشي سينها

سوناكشي سينها

شرادها كابور

شرادها كابور

ابرام ابن النجم شاروخان

ابرام ابن النجم شاروخان

Sidharth Malhotra

Sidharth Malhotra

مانيشا كويرالا

مانيشا كويرالا

ديبيكا بادوكون

ديبيكا بادوكون

ديا ميرزا

ديا ميرزا

 انوشكا شارما

انوشكا شارما

Bipasha Basu thanked her father with an absolutely cute pic

Bipasha Basu thanked her father with an absolutely cute pic

ctor Boman Irani

ctor Boman Irani

اكشاي كومار

اكشاي كومار

نجوم ونجمات بوليوود قد يكونون شخصيات عامة حققت الكثير من النجاح والشهرة في حياتهم المهنية ، ولكنهم يشبهوننا إلى حد كبير عندما يتعلق الامر بحياتهم الشخصية، فهم أيضا لديهم اباء وامهات يشكلون جزء هاما من حياتهم وغالبا ما يحرصون مثلنا تماما على التعبير عن مشاعرهم حيال ابائهم وامهاتهم وتذكرهم في مناسبات هامة، مثل يوم الاب ويوم الام، وفي يوم الاب في هذا العام نشر العديد من مشاهير بوليود رسائل رقيقة يتذكرون فيها والدهم أو يتحدثون فيها عن سعادتهم لكونهم قد اصبحوا هم ايضا من الاباء، تعالوا لنشاهد ماذا كتب مشاهير بوليود على مواقع التواصل الاجتماعي بمناسبة يوم الاب والرسائل الاخرى التي وجهوها إليهم:

الممثلة سوناكشي سينها (Sonakshi Sinha) نشرت صورة جميلة على موقع تويتر تجمعها بوالدها الممثل شاترجهان سينها (Shatrughan Sinha) والذي مازال يراها حتى الان "اميرته الصغيرة".

الممثل فارون داوان (Varun Dhawan) نشر على موقع تويتر صورة طريفة تجمعه بوالده المخرج ديفيد دهاوان (David Dhawan) وكتب معلقا عليها: "يوم أب سعيد للجميع. شكرا لك يا والدي لكونك ما أنت عليه".

الممثلة ديبيكا بادوكون (Deepika Padukone) تذكرت والدها الراحل واسطورة رياضة تنس الريشة في الهند براكاش بادوكون (Deepika Padukone) برسالة رقيقة قالت فيها: "في كل مرة اتذكر فيها والدي اتذكره وهو يرتدي اللونكي (lungi: أحد الأزياء الهندية التقليدية). كل صباح كان يذهب بنا ليوصلنا إلى المدرسة مرتديا اللونكي، هذه واحدة من اجمل ذكرياتي مع والدي".

الممثل اكشاي كومار (Akshay Kumar) نشر صورة جميلة تجمعه بابنه اراف (Aarav) وكتب معلقا عليها: "السعادة هي.....أن تشاهده يخطو خطواته الاولى ويسير في طريقه ويحاول كل يوم حتى يصبح شابا جيدا، يوم أب سعيد".

الممثلة انوشكا شارما (Anushka Sharma) نشرت صورة لها تجمعها بوالده وعلقت عليها بتغريدة وجهت فيها الشكر لوالدها لانه ساعد على تشكيل حياتها واحلامها.

الممثلة مانيشا كويرالا (Manisha Koirala) نشرت هي الاخرى صورة لها تجمعها بوالدها وكتبت معلقة عليها بتغريدة قالت فيها: "والدي، بطل حقيقي، أنا محظوظة للغاية، يوم أب سعيد".

الممثلة ديا ميرزا (Dia Mirza) نشرت تغريدة مؤثرة اظهرت افتقادها لوالدها الراحل وكتبت فيها: "الاباء لا يموتون. أنهم فقط يحتلون جزء اكبر من وجداننا بعد رحيلهم، الحب يرشدني كل يوم في طريقي. يوم أب سعيد".

الممثلة شرادها كابور (Shraddha Kapoor) نشرت صورة جميلة وطريفة تجمعها بوالدها الممثل شاكتي كابور (Shakti Kapoor).

ابرام (AbRam) ابن النجم شاروخان (Shah Rukh Khan) قدم رسم جميل لوالده بمناسبة يوم الاب ولقد قامت والدته جوري خان (Gauri Khan) بمشاركة صورة الرسم مع متابعيها.

النجم اميتاب باتشان (Amitabh Bachchan) قال في تغريدته بمناسبة يوم الأب أن كل يوم بالنسبة له هو يوم اب ولقد كتب يقول: "يوم الاب.... !!؟؟؟ ولكنه كل يوم بالنسبة لي"، ولقد تذكر والده الشاعر الراحل هاريفانش راي باتشان (Harivansh Rai Bachchan) في رسالة نشرها على مدونته قال فيها أن حكمة والده دائما ما ترشده في طريقه في الحياة، وأن كلماته تعجز عن وصف والده الراحل ولذلك فإنه لن يحاول أن يقوم بذلك.