فيديو : شاهيد كابور سعيد بقرار الافراج عن فيلم Udta Punjab

كارينا وعليا وشاهيد ابطال الفيلم

كارينا وعليا وشاهيد ابطال الفيلم

شاهيد كابور سعيد بقرار الافراج عن الفيلم

شاهيد كابور سعيد بقرار الافراج عن الفيلم

جميع ابطال فيلم Udta Punjab

جميع ابطال فيلم Udta Punjab

ابطال الفيلم

ابطال الفيلم

قال النجم الهندي شاهيد كابور (Shahid Kapoor) بطل فيلم "Udta Punjab" ان الفيلم وتجسيده الواقعي لخطورة المخدرات ومشكلة انتشار إدمان المخدرات في ولاية البنجاب، واستخدام الفيلم للغة فجة في الكثير من المشاهد، قد يصدم الكثيرين.

بطل الفيلم شاهيد كابور كشف عن شعوره بالصدمة عند قراءته للنص السينمائي للفيلم للمرة الاولى ثم شعوره بالقلق والخوف على اخيه واسرته، شاهيد تحدث عن ذلك خلال ظهور اعلامي له بصحبة فريق عمل الفيلم للتعليق على قرار محكمة مومباي العليا بالسماح بعرض الفيلم.

قلق شاهيد كابور


شاهيد كابور تحدث عن مشاعره بعد قراءته لنص فيلم "Udta Punjab" ، وقال: "لقد شعرت بالقلق حيال شقيقي وعائلتي عندما قرأت نص الفيلم، كممثلين غالبا ما نظهر في اعمالنا الجانب المشرق والجميل من الحياة، ولكن الحياة الحقيقية تختلف، هذا الفيلم يناقش مشكلات حقيقية".

دعاية مجانية للفيلم


شاهيد تحدث أيضا عن ازمة الفيلم مع الهيئة الرقابية على الافلام في الهند والجدل الذي أثير حولها، وقال: "اعتقد أن هؤلاء الذين لا يرغبون أن يعرض هذا الفيلم ساهموا في جعل هذا الفيلم اكبر ما يمكن، لقد كنا خائفين منذ يومين وفي مواقف من هذا النوع ستجد أنك تدخل في حالة من التأمل الذاتي، أنا سعيد لأننا اصبح لدينا الحق في التعبير عن انفسنا الان".

الفيلم يناقش قضية اجتماعية 


شاهيد يرى أن فيلم "Udta Punjab" وهو من اخراج أبهيشيك شاوبي (Abhishek Chaubey)، قد اعطاه فرصة في أن يصبح جزءاً من فيلم يناقش قضية اجتماعية هامة ويحمل في مضمونه رسالة هادفة ، ولقد تحدث عن ذلك وقال: " ابهيشيك قام بصناعة هذا الفيلم بالكثير من الاخلاص، إذا كان هناك مشكلة ما تواجه المجتمع فلابد أن تتحدث عنها. الرسالة التي نوجهها من خلال هذا الفيلم أن المخدرات خطيرة للغاية، هناك القليل جدا من الافلام التي ستتيح لي فرصة أن أقوم بنشر الوعي اتجاه قضية مجتمعية هامة".