عليا بهات: نحن لا نستهدف أي شخص في فيلم "Udta Punjab"

ابطال الفيلم

ابطال الفيلم

كارينا وعليا

كارينا وعليا

قضية ادمان المخدرات

قضية ادمان المخدرات

سيلفي ابطال الفيلم

سيلفي ابطال الفيلم

الفيلم يخوض معركة وعي بالادمان

الفيلم يخوض معركة وعي بالادمان

عليا بهات نحن لا نستهدف أي شخص في فيلم Udta Punjab

عليا بهات نحن لا نستهدف أي شخص في فيلم Udta Punjab

الممثلة الشابة عليا بهات (Alia Bhatt) اكدت أنه لا توجد نوايا خفية وراء صنع فيلمها الجديد "Udta Punjab"، واكدت أيضا أن الهدف من الفيلم ليس استهداف من يعانون من مشكلة الادمان أو الحكم عليهم وإنما تسليط الضوء على مشكلة الادمان واظهار التعاطف مع من يعانون من اجل التخلص من مشكلة الادمان.

قضية ادمان المخدرات


فيلم "Udta Punjab" وهو من اخراج ابهيشيك شاوبي (Abhishek Chaubey)، يناقش قضية ادمان المخدرات في ولاية بنجاب وهي قضية بالغة الحساسية وربما لذلك السبب لم تقم الهيئات الرقابية بالافراج عن الفيلم حتى الان، وإن كان صناع الفيلم يؤكدون على أنه في طريقه للحصول على موافقة الهيئات الرقابية.

عليا تحدثت عن فيلم "Udta Punjab" فقالت: "من يشاهد الفيلم سيدرك أن الفيلم يحكي قصة، وقصة مهمة للغاية، أنها بمثابة محتوي تعليمي يشرح لك حقيقة الموقف بالضبط، نحن لا نهاجم في الفيلم أي شخص على وجه التحديد، نحن نقوم فقط باظهار وجهة نظر".

الفيلم يخوض معركة وعي بالادمان


عليا تابعت: "مشكلة الادمان ليست في ولاية بنجاب وحدها، ولكن في الهند أيضا، ونحن لا نستهدف الهند، الحقيقة أن هذه المشكلة يعاني منها العالم، هناك اناس يعانون منها ويفارقون الحياة في اعمار صغيرة بسبب المخدرات، من المحزن حقا أن نستمع لقصص من هذا النوع"، واضافت "نحن لا نتصرف كواعظين ونقول أن من يعانون من مشكلة الادمان مذنبون ولكننا في الحقيقة نظهر تعاطفنا مع معاناتهم لأن لأنهم يخوضون معركة وهي حقيقة تم وضعها في الاعتبار".

بطولة شاهيد كابور


فيلم "Udta Punjab" شارك في انتاجه شركة " Phantom Films" وشركة " Balaji Motion Pictures"، والفيلم من بطولة شاهيد كابور (Shahid Kapoor)، كارينا كابور خان (Kareena Kapoor Khan) والممثل والمغني البنجابي ديلجيت دوسانج (Diljit Dosanjh)، ومن المقرر عرض الفيلم في دور العرض السينمائية بداية من يوم 17 يونيو.