رانديب هودا يكشف اسباب صداقته مع سلمان خان 

فيلم سلطان

فيلم سلطان

رانديب هودا

رانديب هودا

رانديب هودا يكشف اسباب صداقته مع سلمان خان

رانديب هودا يكشف اسباب صداقته مع سلمان خان

عمل الممثل رانديب هودا (Randeep Hooda) للمرة الاولى مع سلمان خان (Salman Khan) في فيلم " Kick" للمخرج ساجد ناديادوالا (Sajid Nadiadwala) وعملا معا في الفيلم الجديد " Sultan" للمخرج اديتيا شوبرا (Aditya Chopra)، ولقد تحدث رانديب عن علاقته بالنجم سلمان خان، وعن وجود العديد من الاشياء المشتركة بينهما من ضمنها تمتعهما بحس دعابة متشابه.

 سلمان خان يتمتع بحس دعابة 


رانديب  قال: "سلمان ينتمي لسلسلة مختلفة انه يختلف عن الاخرين، أننا صديقين جيدين في خارج العالم ومنذ وقت طويل، وبسبب فيلم " Sultan" اصبحنا نقضي المزيد من الوقت معا"، رانديب كشف أيضا أن السبب وراء العلاقة الجيدة التي تجمع بينه وبين سلمان هي اهتماماتهما المشتركة، رانديب لم يتحدث بالتفصيل عن الاهتمامات المشتركة بينه وبين سلمان، وقال ان كليهما يتمتع بحس دعابة متشابه.

رانديب 39 عام، تابع قائلا: أنا احب صحبته، واتمنى أن يكون الامر كذلك بالنسبة له أيضا، صحبته مسلية وممتعة حقا، إذا كان الفيلم (Sultan) من بطولة شخص اخر ربما لم أكن قد تحمست للمشاركة فيه، ولكن لان سلمان كان في الفيلم تحمست للمرة وقررت المشاركة وقلت لنعمل معا مجددا.

فيلم سلطان


رانديب تحدث عن دوره مع سلمان خان في فيلم " Sultan" وكيف أنه دور صغير مقارنة بدوره في فيلم " Kick" ولقد تحدث عن ذلك وقال: "دوري في ذلك الفيلم ليس دور كبير على الاطلاق، يمكنك اعتباره بمثابة فصل واحد في حياة "سلطان" ".

يشارك في بطولة فيلم "Sultan" الممثلة أنوشكا شارما (Anushka Sharma) ومن المقرر عرض الفيلم في دور العرض السينمائية بداية من عيد الفطر المبارك.