ايشواريا راي : الامومة على قائمة اولوياتي

ايشواريا راي  الامومة على قائمة اولوياتي

ايشواريا راي الامومة على قائمة اولوياتي

الامومة الخيار الاول

الامومة الخيار الاول

ايشواريا راي باتشان تحمل ابنتها

ايشواريا راي باتشان تحمل ابنتها

تحمل ابنتها الوحيده

تحمل ابنتها الوحيده

تحمل ابنتها الوحيده

تحمل ابنتها الوحيده

قالت النجمة الهندية ايشواريا راي باتشان (Aishwarya Rai Bachchan) ان عملها كممثلة ملزم للغاية بالنسبة لها ولكن كونها ام يحتل قائمة اولوياتها.

سؤال وجواب على تويتر
ايشواريا راي باتشان هي ام لطفلة واحدة انجبتها من زوجها الممثل ابهيشيك باتشان (Abhishek Bachchan) وتدعى ارادهيا باتشان (Aaradhya Bachchan) وتبلغ من العمر 4 سنوات، وفي اطار جولتها للترويج لفيلمها الجديد "Sarbjit" شاركت ايشواريا في فاعلية خاصة عبر موقع تويتر تقوم فيها بالاجابة عن بعض اسئلة المعجبين عبر صحفة @SarbjitMovieعلى موقع تويتر، ولقد اجابت ايشواريا أيضا على مجموعة من الاسئلة التي وجهها إليها أيضا مجموعة من المشاهير منهم جاكي باجناني (Jackky Bhagnani)، ريتشا تشادا (Richa Chadha) وهي واحدة من ابطال فيلم " Sarbjit" وابهيشيك باتشان.

الامومة الخيار الاول
أحد المعجبين سأل ايشواريا راي عن العمل الاكثر صعوبة في حياتها عمل الام أم الممثلة، وأجابت ايشواريا على ذلك قائلة: "دوري كأم يحتل قائمة اولوياتي ولكنني ملتزمة للغاية في العمل في مجال التمثيل".

ايشواريا سئلت أيضا عن مصدر الالهام في حياتها، وقالت أنها كامرأة تشعر أن مصدر الالهام في حياتها هي والدتها وكذلك ابنتها ارادهيا والتي وصفتها بـ "ملاكنا الصغير ارادهيا".

الفيلم بحث عن ايشواريا
ايشواريا سئلت أيضا عن فيلم " Sarbjit" وكيف قررت المشاركة فيه ولقد أجابت عن ذلك بقولها انها تحب كثيرا العمل في الافلام المقتبسة عن قصص حقيقية والافلام التي تحكي على سيرة ذاتية، أما عن اختيارها للفيلم فقد اكدت أن الفيلم "هو من عثر عليها وليس العكس" ولقد اضافت قائلة: لقد كان من المقدر لي العمل في ذلك الفيلم، هل أحب العمل في الافلام التي تحكي سير ذاتية؟ نعم...بالطبع.

رأي اميتاب باتشان
ايشواريا سئلت بعدها عن ردة فعل النجم اميتاب باتشان وهو والد زوجها ابهيشيك باتشان عن ادائها في فيلم " Sarbjit" ولقد اجابت عن ذلك قائلة: "والدي وضع ذراعه على كتفي وقال لي لقد قمت بعمل جيد للغاية".