صور: نجمات بوليود اللاتي تألقن على شاشة هوليوود

آيشوريا راي

آيشوريا راي

بريانكا تشوبرا

بريانكا تشوبرا

ديبيكا بادكون وفان ديزل

ديبيكا بادكون وفان ديزل

تابو

تابو

Bride and Prejudice

Bride and Prejudice

The Mistress of Spices

The Mistress of Spices

The Last Legion

The Last Legion

The Pink Panther 2

The Pink Panther 2

Life of Pi

Life of Pi

قليل من نجمات بوليوود اللاتي يذهبن الى هوليود بل هن أقل من ذلك من يحققن النجاح وهذه المعدلة لم يحققها الا النجمتين أيشوريا راي وتابو.

أما البقية ممن شاركوا في هوليود لم يكتب لهم النجاح لتنتهي المغامرة بسرعة، أما نجمات بوليوود في وقتنا الحاضر بريانكا تشوبرا وديبيكا بادمون فسيكون لهم حضور في العام المقبل فهل سيحالفهن الحظ أنا ستكون مجرد مغامرة كان لابد من خوضها. 

آيشوريا راي

لعل آيشوريا راي هي أكثر ممثلة هندية عملت في هوليوود مع 4 أفلام بدأتها مع الفيلم الرومانسي Bride and Prejudice في عام 2004، ثم عادت عام 2005 مرة أخرى مع الروامانسية في فيلم The Mistress of Spices، وفي عام 2017 شاركت نجمة بوليود بفيلم المغامرات التاريخي  The Last Legion وختمت تجاربها في هوليود مع فيلم The Pink Panther 2 الذي شاركها البطوله فيه النجم ستيف مارتن.

بريانكا تشوبرا

يمكننا القول أنا بريانكا تشوبرا هي واحدة من النجمات اللاتي توهجن في عام 2015 ولازالت تواصل بريقها في عالم بوليود وهوليود على حد سواء، فهي تقوم حاليا بالمشاركة بالمسلسل البوليسي Quantico، إلى جانب  مشاركتها الممثل دوين جونسون في فيلم Baywatch الذي سيرى النور في عالم 2017.

ديبيكا بادكون

بدأت الممثلة الهندية ديبيكا بادكون أول تجربة سينمائية لها في هوليوود مع فيلم xXx: The Return of Xander Cage، والذي يشاركها بطولته الممثل الشهير فان ديزل، على أن يعرض الفلم في صالات السينما في عام 2017.

تابو

مشاركة مميزة وحضور قوي للنجمة الهندية تابو في فيلم  Life of Pi الذي ترشح لـ11 جائزة أوسكار وحصل على 4 منها.