اكشاي كومار يدعو لمصالحة هريثيك روشان وكانجانا رانوت

اكشاي كومار

اكشاي كومار

هريثيك روشان وكانجانا رانوت 

هريثيك روشان وكانجانا رانوت 

الممثل اكشاي كومار (Akshay Kumar) تحدث في مقابلة جديدة له عن أمله في أن ينهي الممثل هريثيك روشان (Hrithik Roshan) والممثلة كانجانا رانوت (Kangana Ranaut) الحرب التي اشتعلت بينهما باسرع وقت ممكن.

وعندما سئل كومار عن رايه في الحرب المشتعلة بين روشان ورانوت والتي اثارت جدلا واسعا في بوليود، اجاب كومار مازحان: "هذه الحرب لا تدور في بوليود، وإنما تدور في المبنى السكني الذي اعيش فيه" (كومار يعيش في نفس المبنى الذي يعيش فيه روشان).

كانجانا تدلي بشاهدتها في قضية هريثيك روشان....ماذا قالت؟

مفاجأة: هريثيك روشان يدافع عن كانجانا رانوت بتويتر

كانجانا رانوت تسعى لمصالحة هريثيك روشان

وبعدها تحدث كومار بنبرة جادة وقال: "لقد حان الوقت لينتهي هذا الامر، يجب على كلاهما أن ينهيا هذا الأمر، أتمنى أن يحدث هذا سريعا، لقد استمر هذا الأمر لفترة اكبر مما يجب ولقد اصبح الجميع يحصلون على التسلية على حسابهما".

المقابلة الصحفية مع كومار اجريت أثناء تواجده في حفل اطلاق الموسيقى التصويرية الخاصة بفيلمه الجديد " Housefull 3"، ولقد حضر الحفل عدد من ابطال الفيلم ومنهم الممثل ابهيشيك باتشان (Abhishek Bachchan) والذي تحدث هو الآخر للصحفيين عن الخلافات بين روشان ورانوت وعبر عن امله في أن تنتهي في القريب العاجل.

تصريحات اكشاي كومار وأبهيشيك باتشان جاءت بعد يوم واحد فقط من تصريحات الممثلة فيديا بالان (Vidya Balan) والتي أظهرت فيها دعمها للممثلة كانجانا رانوت واثنت على شجاعتها في مواجهة هريثيك روشان.