بارنيتي شوبرا.. تكتب رسالة في انستقرام عن سر رشاقتها

بارنيتي شوبرا.. تكتب رسالة في انستقرام عن سر رشاقتها

بارنيتي شوبرا.. تكتب رسالة في انستقرام عن سر رشاقتها

مصدر الهام للنساء

مصدر الهام للنساء

عنوان للأناقة

عنوان للأناقة

على اغلفة كبرى المجلات العالمية

على اغلفة كبرى المجلات العالمية

اشكر الضغط الذي واجهه كي اخسر وزني

اشكر الضغط الذي واجهه كي اخسر وزني

شاركت الممثلة الهندية الشابة بارنيتي تشوبرا معجبيها عبر شبكة التواصل الاجتماعية الخاصة بالصور انستغرام صورة تبدو عليها علامات زيادة في الوزن.

وقالت الممثلة الباغة من العمر 27 عاما، انها تشكر "الضغط" الذي واجهته لكي كل تنقص من وزنها وتصل الى وزنها الحالي، ففي بوليود يفضلون النحيفات والنحيفات جدا!

وقالت الممثلة فجاة أصبحت المفضلة لدى العديد من علامات الأزياء الفاخرة الى جانب حصولي على جوائز في الاناقة واللياقة وظهوري على الصفحات أغلفة مجلات الموضة وان أكون ملهمة للعديد من النساء في جميع انحاء العالم.

اليكم الصوة التي شاركتها الممثلة الهندية وقد كتبت عليها قائلة:

في الماضي .. طوال حياتي، كنت اواجه صعوبة او بالأصح كنت في صراح مع نفسي كيف ابدو، وكيف اشعر، وكيف ينظر الناس لي. وكنت باستمرار اسخر من نفسي ، واضحك كثيرا مع الأشخاص الذي يسخرون مني.
واليوم، كثير من الناس يسألني عن السبب الذي دفعني الى  خسارة الوزن، وهل أنا استسلمت للـ"الضغط " البوليوودي"؟ وعلى ذلك اجيب واقول - الحمدلله لقد اني أصبحت ممثلة وخضعت للضغط! أنا الآن استطيع تحقيق ما لم استطيع تحقيقه من قبل. اشعر بمزيد من الثقة والسلام الداخلي وواشعر بالفخر أيضا! الفتيات والنساء في كل أنحاء العالم، عندما التقي فيهم في المطارات، والمناسبات، في الشوارع؛ يمسكن بيدي .. يعانقوني، ويحدثوني عن كفاحهم وكيف غيرّت لهم حياتهم. ويجعلونني اشاهد صور في خلفية اجهزتهم واخرى توجد في محافظهم الشخصية، وكلها صور لي !! وينظرون إلى تلك الصور ويريدون أن تكون بذرة للتغيير في حياتهم الخاصة. ينظرون الي اسوبي وما بنيت من خلال الحملة ويتمسكون بجدرانها. كما رأيت دموع النساء وهم يقولون لي اني غيرت حياتهم. بعد زيادة وزن الولادة، أو السمنة في المراهقة، التي يقاومونها، وكنت أنا مصدر إلهامهم. كوني ممثلة، وليس هناك بالنسبة لي انجاز أكبر من أن أكون جزءا من حياتكم على هذا الشكل ويسرني ذلك. لذا شكرا للجميع. شكرا فانتم اشعرتوني بأني محبوب. وكما أقول دائما - إذا كان بإمكاني القيام بذلك. حتى انتم يمكنم ذلك.. وأنا دائما موجودة لأجلكم جميعا .... الكثير من الحب ....

 

BEFORE .. All my life, I have struggled with how I look, how I feel, and how people looked at me. I was constantly made fun of, but the person I was, I generously laughed with them. Today, many people ask me what triggered the weight loss, did I give in to the "bollywood pressure"? To that I say - thank god I became an actor and had that pressure! I am able to achieve what I couldn't achieve otherwise. I feel more confident, I feel at peace, and I feel proud! Girls and women meet me all around the world, at airports, events, on the street; they hold my hand, hug me, and tell me their struggles and how I changed their lives. They show me their wallpapers, their wallets, and its all pictures of me!! They look at those pictures and want to make that change in their own lives. They look at my Built That Way campaign and have stuck it to their walls. I have seen women tear up and tell me I changed their life. Post delivery weight, teenage obesity, they are fighting it, and I am their inspiration. As an actor, There is no bigger achievement for me. I am glad to be a part of your life in this way. So thank you everyone. Thank You for making me feel loved. Like I always say - if I could do it. So can you. And I am always there for all of you .... Lots of love....

A photo posted by Parineeti Chopra (@parineetichopra) on