سنوات سلمان خان الذهبية

سنوات سلمان خان الذهبية

سنوات سلمان خان الذهبية

سلمان خان سفيرا للنوايا الحسنة لفريق الهند فى أولمبياد

سلمان خان سفيرا للنوايا الحسنة لفريق الهند فى أولمبياد "ريو جانيرو" بالبرازيل لعام 2016

Prem Ratan Dhan Payo

Prem Ratan Dhan Payo

Dabangg 2

Dabangg 2

Bajrangi Bhaijaan

Bajrangi Bhaijaan

اذا كانت بريانكا تشوبرا تعيش اسعد أيام حياتها مع نجاحاتها المتلاحقة التي تعيشها كل يوم وهي في مقتبل العمر فلا شك أن نجم بوليود سلمان خان البلغ من العمر 50 عاما، هو أيضا يعيش سنواته الذهبية التي بدأت منذو 3 سنوات مع تحقيق أفلامه أعلى الإيرادات بدء من فيلم  Dabangg 2، اتبعها بأفلام رائعة مثل الفيلم الذي حصل فيه على جائزة افضل ممثل Bajrangi Bhaijaan، والفيلم الرومانسي الذي عاد بنا الى الزمن الجميل Prem Ratan Dhan Payo، وكذلك تقديمه لبرنامج Bigg Boss الناجح وتوقيعه للعقود الدعائية واطلاقه لمتجره الالكتروني الخاص بالازياء وتعيينة مؤخرا سفيرا للنوايا الحسنة لفريق الهند فى أولمبياد "ريو جانيرو" بالبرازيل لعام 2016.

عودة قوية

وفيما كان النجم قبل ذلك يعاني من الإخفاق في أفلام كان متوقع لها النجاح ولكنها لم تحقق ارقام تذكر في شباك التذاكر ما جعله يعيد ترتيب أوراقه ليعود بقوة ويستعيد بريقه من جديد.

الرومانسية

وقد يعود السبب في عودة سلمان خان الى النجومية الى أسلوبه الذي انطلق منه والذي تعود جمهوره عليه وهو النوع الرومانسي من الأفلام التي برع في أدائها على مدى مشواره بجانب الأفلام الكوميدية وافلام الحركة التي ركز عليها اكثر ولجأ اليها ولكنها لم تلاقي النجاح المنشود.

نجم محبوب

ولطالما امتع النجم المحبوب سلمان خان  جمهوره على مدى 27 عاما ولايزال يملك الكثير ليقدمه لجمهورة سواء في الهند وفي الوطن العربي.