اكشاي كومار ينتقد طول فترة تصوير الافلام الهندية

قصة فيلم اكشاي كومار

قصة فيلم اكشاي كومار

اكشاي كومار ينتقد طول فترة تصوير الافلام الهندية

اكشاي كومار ينتقد طول فترة تصوير الافلام الهندية

اكشاي كومار يستدل بـ Mission Impossible

اكشاي كومار يستدل بـ Mission Impossible

Housefull

Housefull

يرى النجم اكشاي كومار (Akshay Kumar) ان تصوير الفيلم الواحد يجب ان يكتمل خلال فترة تتراوح ما بين 30-60 يوما، ويشعر بالدهشة من قيام صناع الافلام في هذه الايام بتصوير الفيلم الواحد خلال فترة تتراوح ما بين 300-400 يوم وهو أمر بالنسبة له لا يعدو عن كونه مماطلة غير مبررة.

الممثل الشهير اكشاي كومار سئل خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد للاعلان عن اطلاق الاعلان الرسمي لفيلمه الجديد "Housefull 3" عن سر نجاحه في تصوير الكثير من الافلام بمعدل 3-4 افلام سنويا بالرغم من كون العديد من النجوم وصناع الافلام الاخرين لا يجدون وقت كافيا للقيام بعدد مشابه من الافلام، وقد اجاب اكشاي عن ذلك: "ليس الأمر معقدا كعلوم الصواريخ، الامر ببساطة أنك تستمر بالعمل حتى تنتهي من عملك في الوقت المناسب، لا أعتقد أن تصوير الفيلم الواحد يجب أن يستغرق اكثر من 60 يوما، لقد انتهيت من تصوير فيلم " Housefull 3" في 38 يوما".

اكشاي كومار يستدل بـ  Mission Impossible

وتابع اكشاي قائلا: "الجميع في فريق العمل يحافظ على مواعيد العمل بدقة ويبذل قصارى جهده، أنا اعمل ثمانية ساعات يوميا، وأجد أن العمل ينتهي بسرعة بهذه الطريقة، لقد قرأت في وقت سابق أن تصوير فيلم " Mission Impossible" قد استغرق 52 يوما فقط، ولذلك لا اعرف كيف يمكننا أن نتحدث عن أن تصوير الفيلم الواحد هنا يستغرق فترة تتراوح ما بين 300-400 يوم؟ الانتهاء من تصوير الفيلم الواحد لا يحتاج سوى فترة تتراوح ما بين 30-60 يوم أو بحد اقصى 70 يوما، ماذا تفعلون في كل ذلك الوقت الاضافي للتصوير؟".

اكشاي كومار اصدر اربعة افلام في العام الماضي، وفيلم " Housefull 3" سيكون فيلمه الثاني في هذا العام بعد فيلم " Airlift" ومن المقرر أيضا أن يشارك في بطولة فيلم جديد سيصدر في هذا العام وهو فيلم " Rustom".

قصة فيلم اكشاي كومار

فيلم " Housefull 3" تدور احداثه في لندن، وهو يحكي قصة "بومان ايراني" (Boman Irani) وبناته الثلاثة-يقوم بدورهم جاكلين فيرنانديز (Jacqueline Fernandez)، ليزا هايدون (Lisa Haydon)، نرجس فخري (Nargis Fakhri)، وتدور احداث الفيلم في اطار رومانسي كوميدي بسبب محاولة "بومان" منع بناته الجميلات من الوقوع في الحب لأنه لا يرغب في تزويجهن، الفيلم من إخراج ساجيد وفارهاد سامجي (Sajid Samji & Farhad Samji) ويشارك في بطولة الفيلم اكشاي كومار، ابهيشيك باتشان (Abhishek Bachchan)، ريتيش ديشموك (Riteish Deshmukh).