بريانكا شوبرا حاولت الانتحار ثلاث مرات

محاولة القفز من النافذة

محاولة القفز من النافذة

صعوبات واكتئاب

صعوبات واكتئاب

بريانكا شوبرا حاولت الانتحار ثلاث مرات

بريانكا شوبرا حاولت الانتحار ثلاث مرات

بريانكا شوبرا

بريانكا شوبرا

الممثلة الهندية بريانكا شوبرا (Priyanka Chopra) حاولت الانتحار ثلاثة مرات من قبل خلال مرحلة ما قبل دخولها إلى عالم الشهرة والاضواء ، وذلك طبقا لما قاله باركاش جاجو (Prakash Jaju)، مدير اعمال بريانكا شوبرا السابق والذي كشف عن محاولات بريانكا للانتحار عبر سلسلة من التغريدات التي نشرها على صفحته على موقع تويتر.

صعوبات واكتئاب
وطبقا لما ذكره جاجو فإن بريانكا قد واجهت الكثير من الصعوبات والاحباطات خلال بداياتها الفنية وهو ما اصابها بالاكتئاب ودفعها لمحاولة الانتحار، ولقد قال جاجو أنه في إحدى المرات التي حاولت بريانكا الانتحار فيها كانت بسبب وفاة والدة صديقها عاصم ميرشانت (Aseem Merchant) في عام 2002، والتي كانت مقربة للغاية من بريانكا.

محاولة القفز من النافذة
 جاجو تحدث عن محاولات انتحار بريانكا 33 عام وكتب : "بريانكا تشوبرا كانت مقربة للغاية من والدة ميرشانت، ولذلك فإنها لم تتقبل أنباء موتها في عام 2002 بسهولة، ولقد حطمها هذا للغاية حتى أنها حاولت القفز من شرفة شقتها" لتنهي حياتها".

وتابع جاجو قائلا: "لقد تمكنت من الإمساك بها في اللحظة الاخيرة، وبعدها قمت بتقيدها إلى مقعد حتى انتهينا من اعادة ضبط واصلاح جميع الاطارات المعدنية في نوافذ الشقة"، واضاف قائلا: "الحقيقة أن معظم الفتيات اللاتي يعملن في المجال الفني لديهم ميل كبير للانتحار"، جاجو تحدث أيضا عن حياة بريانكا بطلة مسلسل " Quantico" قبل أن تصبح ممثلة شهيرة، وكتب يقول "بريانكا قد تبدو قوية الآن ولكنها كانت هشة للغاية خلال فترة المعاناة الاولى في حياتها المهنية، لقد حاولت وقتها الانتحار مرتين أو ثلاثة ولكنني تمكنت من ايقافها".

جاجو قال أيضا ان الخلافات المستمرة بين بريانكا وصديقها السابق عاصم كانت من ضمن الاسباب التي جعلتها تحاول الانتحار وكتب عن ذلك في تغريدة قال فيها: "في إحدى المرات ذهبت إلى ضاحية فاساي (Vasai) لتحاول الانتحار بعد مشاجرة لها مع عاصم ولكنني ذهبت لاحضارها، الحقيقة أن الفتيات لا يتصرفن بذكاء عندما يكن في 18 أو 19 من عمرهن".

براتيوشا بانيرجي
جاجو تحدثت أيضا عن الممثلة التلفزيونية براتيوشا بانيرجي (Pratyusha Banerjee) والذي عثر عليها ميتة في منزلها منذ عدة ايام وتحديدا في يوم 1 ابريل ويعتقد أن براتيوشا قد أقدمت على الانتحار شنقا.