سونام كابور ستنتج وثائقيا عن النساء القياديات

سفيره L'Oreal Paris

سفيره L'Oreal Paris

سونام كابور ستنتج وثائقيا عن النساء القياديات

سونام كابور ستنتج وثائقيا عن النساء القياديات

سونام من النساء ذوات قيمة

سونام من النساء ذوات قيمة

سونام كابور

سونام كابور

قالت النجمة الهندية سونام كابور (Sonam Kapoor)، إن الجوائز الفنية بمثابة تتويج للجهود التي يبذلها كل فنان في عمله، ولكن يجب ألا تقتصر اهداف كل عمل على الحصول على الجوائز.

سونام كابور تحدثت مع صحيفة "IANS" فقالت: "لا اعتقد أن عليك أن تعمل فقط من اجل الحصول على الجوائز، لا بد وأن يكون الهدف من عملك شيء اكبر من هذا، نحن كأشخاص علينا أن نتطور ونصبح افضل، هذا هو الهدف من تواجدنا على هذه الارض، وأنا اعمل من اجل أن اتطور واصبح انسان افضل وممثلة افضل وهندية افضل". وأضافت قائلة: "إذا حدث وحصلت على جائزة فهذا بمثابة تتويج لما بذلته من جهد وهو تشجيع رائع للغاية ولكنه ليس كل شيء".

سونام كابور وجه دعائي بديل لـ اشواريا راي

سونام كابور بطلة النسخة الهندية من فيلم "Run Lola Run" 

نساء ذوات قيمة
سونام كابور وهي سفيرة لماركة "L'Oreal Paris" حضرت مؤخرا حفل توزيع جوائز " Women of Worth" (نساء ذوات قيمة)، وقد تحدثت خلال مقابلتها مع الصحيفة عن سعادتها بحضور الحفل وعن عزمها على انتاج فيلم وثائقي عن السيدات اللاتي فزن بجوائز الحفل، سونام تحدثت عن ذلك. وقالت: "في كل عام يصبح حفل " Women of Worth" اكبر مما كان عليه في العام السابق، أتمنى بالفعل أن ينتقل هذا الحفل إلى مناطق أخرى في البلاد، ألا تعتقد أنها فكرة رائعة للغاية؟ لدي الكثير من الافكار حول هذا الامر، وأنا أخطط لتوثيق هذا الامر لينتشر على نطاق اوسع".

من هو النجم البوليوودي المفضل عند سونام كابور؟

سفيرات L'Oreal Paris
سونام كبور ليست النجمة الهندية الوحيدة التي اختيرت كسفيرة لماركة "L'Oreal Paris"، فهناك أيضا النجمة ايشوريا راي بتشان (Aishwarya Rai Bachchan)، كاترينا كيف (Katrina Kaif) ولقد حضر جميعهم حفل توزيع جوائز "Women of Worth" لهذا العام.