انباء عن حمل زوجة شاهيد كابور 

زوجة شاهيد كابور

زوجة شاهيد كابور

Shahid Kapoor و Mira Rajput

Shahid Kapoor و Mira Rajput

صورة غامضة

صورة غامضة

ميرا راجبوت زوجة نجم بوليود شاهيد كابور

ميرا راجبوت زوجة نجم بوليود شاهيد كابور

منذ أن تزوج الممثل شاهيد كابور (Shahid Kapoor) وميرا راجبوت (Mira Rajput) في العام الماضي والجميع يتابع أخبار الزوجين باهتمام وينتظر بفارغ الصبر الوقت الذي سيعلن فيه الزوجان عن انتظارهما لمولدهما الاول، ومؤخرا انتشرت شائعات كثيرة عن حمل ميرا وحتى الان لم تؤكد ميرا وزوجها هذه الشائعات أو يقوم احدهما بنفيها.

ميرا راجبوت التي اصبحت حاليا تعرف باسم ميرا كابور، شوهدت مؤخرا في عرض ازياء مجموعة ماسابا جوبتا (Masaba Gupta) خلال اسبوع الموضة في لاكمي (Lakme)، ميرا هي صديقة مقربة لمصممة الازياء ماسابا جوبتا وقد حصرت ميرا على التواجد في العرض لتقديم الدعم لصديقتها.

صورة غامضة
اثناء تواجد ميرا في العرض التقطت لها عدة صور اظهرت ارتدائها لملابس واسعة إلى حد كبير خاصة من عند منطقة البطن، بالاضافة إلى ذلك فقد التقطت ميرا زوجة شاهد كابور ومسابا صورة سيلفي احتفالا بالعرض ولقد نشرت ماسابا الصورة على الانستغرام مع تعليق زاد من الشكوك حول حمل ميرا ولقد كتبت فيه: "قولوا مرحبا لـ "M"، و"M" و"M" الصغير".

وقد فهم الجميع من ذلك التعليق أن "M" الاولى والثانية تشير إلى الاحرف الاولى من اسمي ميرا ماسابا بينما تشير "M" الصغير إلى حمل ميرا في طفل صغير.