كاترينا كيف: انديرا غاندي وسيرينا وليامز مصدر الهام النساء

Katrina Kaif L'Oreal Paris

Katrina Kaif L'Oreal Paris

سرينا وليامز مصدر إلهام النساء

سرينا وليامز مصدر إلهام النساء

كاترينا كيف

كاترينا كيف

جميله بوليوود

جميله بوليوود

الممثلة كاترينا كيف

الممثلة كاترينا كيف

Katrina Kaif

Katrina Kaif

الممثلة كاترينا كيف (Katrina Kaif) تعتقد أن رئيسة وزراء الهند السابقة انديرا غاندي (Katrina Kaif)، ولاعبة التنس الشهيرة سيرينا وليامز (Serena Williams) ملهتان للكثرين حول العالم، وذلك بفضل النجاح الكبير الذي حققتاه في مسيرتيهما المهنية، كاترينا تحدثت عن ذلك أثناء حديثها مع بعض الصحافيين خلال حفل توزيع جوائز " Women of Worth" (نساء ذوات قيمة) برعاية ماركة "L'Oreal Paris". وقالت : "أنا أجد انديرا غاندي وسيرينا وليامز من الشخصيات الملهمة لانهما صاحبتا بصمة قوية في مجالي عمليهما وهما من مجالات العمل التي عادة ما يسيطر عليها الرجال".

نصائح كاترينا كيف
كاترينا كيف بطلة فيلم "Dhoom 3" تشتهر بالعديد من الصفات في بوليوود ولكن اهمها أنها واحدة من أكثر نجمات بوليوود اجتهادا وبذلا للجهد، ولكنها مثل الكثير من النساء الاخريات واجهت الكثير من النجاح والفشل خلال مسيرتها المهنية. وقد قالت عن ذلك: "جميع النساء يمررن بلحظات من الشعور بالفشل وانعدام الثقة، واحيانا لا تعرف موقع اقدامنا الحالي وما نريد أن نقوم به في حياتنا ولكننا في النهاية نكون ما نحن عليه وهذا كافي للغاية". اضافت قائلة: "يجب أن نؤمن بانفسنا وألا ننسى أن نقدم يد العون للاخرين، مع الاسف اصبحت مساعدة الاخرين هي آخر ما يجول في الاذهان، ولكن يجب دائما أن نحرص على تقديم المساعدة لمن يحتاجونها".

كاترينا ترى أيضا أن الخطوة الاولى لمساعدة النساء على النجاح في حياتهن هو التعليم، وقد تحدثت عن ذلك وقالت: "التعليم سيساعد على تغيير المفاهيم الخاطئة اتجاه النساء، ويغير العقول نحو الافضل، فبهذا سنحصل على المعرفة وسنتمكن من المضي قدما، المعرفة هي ما تمنحنا القوة".

جوائز "Women of Worth"
كاترينا كيف كانت قد حضرت حفل توزيع جوائز "Women of Worth" بصفتها واحدة من سفيرات ماركة " L'Oreal" وقد حضرت الحفل اثنتين اضافيتين من سفيرات الماركة وهما سونام كابور (Sonam Kapoor) وايشوريا راي باتشان (Aishwarya Rai Bachchan) ولقد اشتركتا مع كاترينا كيف في تقديم جوائز الحفل وهي ثمان جوائز لثمانية نساء في مجالات مختلفة هي التاثير الاجتماعي، والعلوم والابتكار، التعليم، البيئة والرياضة، والفنون، الأدب، إدارة الأعمال.