تجربة صعبة لـ كاترينا كيف ورانبير كابور في المغرب 

تجربة صعبة لـ كاترينا كيف ورانبير كابور في المغرب

تجربة صعبة لـ كاترينا كيف ورانبير كابور في المغرب

مشهد من فيلم Tamasha

مشهد من فيلم Tamasha

قصة الفيلم

قصة الفيلم

فيلم Tamasha

فيلم Tamasha

تفاصيل الرحلة

تفاصيل الرحلة

من اكثر التجارب المحرجة التي يمكن تواجه شخصا ما هي تجربة العمل مع حبيب أو حبيبة سابقة، خاصة وإن كان انفصالهما لم يمض عليه فترة طويلة، هذه التجربة سيمر بها عما قريب الممثل الهندي رانبير كابور (Ranbir Kapoor) والممثلة الهندية كاترينا كيف (Katrina Kaif)، حيث من المقرر أن يعاود الحبيبان السابقان قريبا استئناف تصوير فيلمهما الجديد " Jagga Jasoos" ومن المقرر أن يسافرا إلى المغرب في شهر ابريل  لتصوير عدد من مشاهد الفيلم هناك. فكيف سيتصرف كل من كاترينا ورانبير حيال هذا الامر ، خاصة وأن التقارير المنشورة تتحدث عن انفصال سيء بين رانبير وكاترينا ويقال أن الاثنين يجدان صعوبة في البقاء في مكان واحد في هذه الايام؟

تفاصيل الرحلة
طبقا لما نشر في الصحف الهندية فإن كاترينا ورانبير سيسافران إلى المغرب على متن رحلتي طيران مختلفتين ومن المقرر أيضا أن يتم تقليل فترة تصوير مشاهد الفيلم في المغرب لتصبح 10 ايام فقط، على أن يتم استكمال تصوير عدد من مشاهد الفيلم في مومباي بعد أن كانت الخطة أن يتم تصويرها في المغرب، ومن المقرر أن يصل رانبير وكاترينا إلى المغرب في يوم 15 ابريل.

قصة الفيلم
فيلم "Jagga Jasoos" هو فيلم من نوعية افلام الكوميديا والمغامرة وهو يحكي عن قصة فتى في السابعة عشر من عمره وفي عامه الدراسي الثاني في الجامعة ولديه حاسة قوية تجعله يتمكن من تميز الجريمة والمجرمين بسهولة ، ولذلك فقد أصبح يلقب باسم "جاغا جاسوس"، ويقوم بأداء شخصية "جاغا جاسوس" الممثل رانبير كابور، الفيلم من اخراج أنوراغ باسو (Anurag Basu) ومن المقرر عرض الفيلم في شهر اغسطس في عام 2016.

تجربة سابقة
فيلم "Jagga Jasoos" لن يكون التجربة الاولى للممثل الهندي رانبير كابور والتي يقوم فيها بالعمل مع صديقة سابقة فهناك أيضا فيلم "Tamasha" والذي شاركه بطولته صديقته السابقة ديبيكا بادوكون (Deepika Padukone).