ماذا أعد شاروخان وسلمان خان لحفل "تويفا" 2016؟

فارون داوان

فارون داوان

كارينا كابور خان

كارينا كابور خان

شاه روه خان

شاه روه خان

سلمان خان

سلمان خان

رانفير سينغ

رانفير سينغ

جاكلين فيرنانديز

جاكلين فيرنانديز

تستعد مدينة دبي حاليا لاستضافة النسخة الثانية من حفل توزيع جوائز افلام تايمز اوف إنديا أو "تويفا" (TOIFA) لعام 2016 ومن المقرر أن يشهد الحفل حضورا مكثفا لنجوم بوليوود ومنهم شاه روخ خان (Shah Rukh Khan) المعروف عربيا باسم شاروخان، و سلمان خان (Salman Khan) ، ومن المقرر أيضا أن يشارك الممثل رانفير سينغ (Ranveer Singh) في تكريم النجم اميتاب باتشان (Amitabh Bachchan) في واحدة من فقرات الحفل.

وسيشهد الحفل أيضا عروض رائعة من تقديم مجموعة من أبرز نجوم بوليوود ومنهم فارون داوان (Varun Dhawan)، وكارينا كابور خان (Kareena Kapoor Khan)، وجاكلين فيرنانديز (Jacqueline Fernandez)، يويو هوني سينغ (Yo Yo Honey Singh) وغيرهم.

حفل "تويفا" لعام 2016 سيقام في استاد دبي الرياضي الدولي في مدينة دبي يوم 18 مارس، وحتى يحين موعد الحفل، تعالوا معنا لنتعرف على ما أعده نجوم بوليوود لحفل "تويفا" لهذا العام:

سلمان خان (Salman Khan):


الممثل والمغني سلمان خان لن يقوم بغناء واحدة من أغنياته الشهيرة ولكنه سيشارك في فقرة تمثيلية في الحفل.

من هو النجم الذي يحاول اقناع سلمان خان بالزواج؟

سلمان خان يعترف: مازالت منبهراً بكاترينا كيف

شاروخان (Shah Rukh Khan):


الممثل شاروخان سيؤدي مجموعة من أشهر أغنياته في الحفل ويتوقع أن يمتع جمهور الحفل بمجموعة من حركاته الراقصة الشهيرة أثناء أدائه للأغنيات.

شاه روخ خان يصدم معجبيه .. والسبب؟

شاه روخ خان .. ماذا استلم بعد 3 عقود؟

رانفير سينغ (Ranveer Singh)


الممثل رانفير سينغ سيشارك في واحدة من أهم فقرات الحفل في هذا العام وهي فقرة تكريم نجم بوليوود اميتاب باتشان (Amitabh Bachchan)، ويتوقع أن تشهد هذه الفقرة استعرضا لأهم الاعمال الفنية للممثل اميتاب باتشان مثل " Jumma Chumma"، " Khaike Paan Banaras Wala"، رانفير سينغ شارك في الماضي في تكريم العديد من نجوم بوليود منهم شاه روخ خان، أمير خان (Aamir Khan)، جوفندا (Govinda)، أجاي ديفجان (Ajay Devgan)، اكشاي كومار (Akshay Kumar).

كارينا كابور خان (Kareena Kapoor Khan):


الممثلة كارينا كابور خان ستقدم واحدة من الفقرات الاستعراضية في الحفل وستكون هذه الفقرة بمثابة تكريم لاشهر جميلات بوليوود ومن المتوقع أن تقوم كارينا في فقرتها بتقديم واحدة من اغنيات شقيقتها الممثلة والمغنية الشهيرة كاريشما كابور (Karisma Kapoor)، مشاركة كارينا في الحفل "تويفا" لعام 2016 في دبي تأتي بعد أن سافرت إلى دبي في وقت سابق لتصوير جزء من احدث أفلاهما وهو الفيلم الرومانسي "Ki & Ka".

كارينا كابور .. فيلمها الجديد بمناسبة يوم المرأة العالمي !

فارون داوان (Varun Dhawan):


آخر مرة شوهد فيها فارون داوان في دولة الامارات كان في الوقت الذي اقام فيه حفلا استعراضيا ضخما في دبي وابهر الحضور بأدائه الرائع وبسيارته الفيراري البيضاء التي حضر بها العرض.

فارون داوان الذي قام بتصوير فيلمه الجديد في أبو طبي في الشهر الماضي، سيقدم مجموعة مميزة من العروض الموسيقية الراقصة في حفل "تويفا" لعام 2016.

جاكلين فيرنانديز (Jacqueline Fernandez):


جاكلين فيرنانديز هي أيضا واحدة من نجوم بوليوود الذين قاموا بتصوير أجزاء من افلامهم في دولة الامارات وبالاضافة إلى جلسات التصوير التي اجادت فيها دور الاميرة العربية ولقد ظهر خلال تلك الفترة تاقلم جاكلين الواضح مع الثقافة العربية وهو ليس بالغريب نظرا لأن جاكلين اقامت لفترة في دولة البحرين، جاكلين فيرنانديز ستشارك في واحدة من الفقرات الاستعراضية لحفل تويفا لهذا العام.

 يويو هوني سينغ (Yo Yo Honey Singh): 
بعد عامين اختفى فيهما المغني والممثل يويو هوني سينغ عن الاضواء لتلقي العلاج بسبب اصابته بالمرض، عاد يويو هوني سينغ مجددا للاضواء من خلال حفله الموسيقي الذي قدمه في بداية هذا العام، سينغ سيشارك في واحدة من الفقرات الموسيقية في حفل تويفا في دبي وربما يشارك فيها مع النجم سلمان خان، ولقد تحدث سينغ عن ذلك خلال تصريح صحفي له قال فيه: "لقد شاركت في فقرات فنية مع شاه روخ خان، جاكلين فيرنانديز ولكن ليس سلمان خان، اتطلع كثيرا لان اشارك معه في واحدة من الفقرات الفنية إذا تصادف وتواجد في حفل تويفا".