تفاقم أزمة كانجانا رانوت وهريثيك روشان

قصة الخلاف

قصة الخلاف

تفاقم أزمة كانجانا رانوت وهريثيك روشان

تفاقم أزمة كانجانا رانوت وهريثيك روشان

كانجانا رانوت وهريثيك روشان

كانجانا رانوت وهريثيك روشان

رد كانجانا

رد كانجانا

الخلاف بين الممثلة كانجانا رانوت (Kangna Ranaut) والممثل هريثيك روشان (Hrithik Roshan) يزداد سوء يوما بعد يوم ويبدو أنه في طريقه إلى التحول إلى نزاع قضائي عما قريب.

طبقا لما نشره موقع Spotboye.com فإن هريثيك روشان قد ارسل إنذارا قانونيا للممثلة كانجانا رانوت بطلة فيلم " Tanu Weds Manu" اتهمها فيه بسبه والاساءة لسمعته بعد مقابلتها الصحافية التي تحدث فيها عن صديق سابق لها لم تسمه ولكنها وصفته بأنه "شخص سخيف" وقد طلب هريثيك في الانذار القانوني أن تقوم كانجانا بعقد مؤتمر صحافي توضح فيه صراحة أنها لم تكن تشير اليه عندما كانت تتحدث عن صديقها السابق وأن تقوم بالاعتذار في المؤتمر الصحافي له عن سوء الفهم الذي وقع. وقد ذكر الانذار القضائي أنه في حالة عدم قيام كانجانا بذلك فإن هريثيك سيتخذ الاجراءات القانونية ضدها ويقوم بعرض مراسلتهما الخاصة علنيا لدعم قضيته ضدها.

كانجانا رانوت لم تستجب لانذار هريثيك القانوني وردت عليه بانذار قانوني أرسله له محاميها وهو انذار قانوني مكون من 21 صفحة اتهمت فيه كانجانا هريثيك بقيامه بتهديدها وذكرت أنها لم تذكر اسمه في المقابلة الصحافية موضع الخلاف ولذلك فإنها لم تقم بسبه أو الاساءة لصورته ومن ثم فهي غير ملزمة بالاعتذار.

قصة الخلاف
قصة الخلاف بين كانجانا رانوت وهريثيك روشان بدأت عندما انتشرت الشائعات عن قيام الممثل هريثيك روشان بمحاولة ابعادها عن المشاركة في فيلم "Aashiqui 3" وعندما سئلت كانجانا عن حقيقة هذا الامر هلال مقابلة صحافية جديدة لها علقت قائلة أن حقيقة الامر لا تتعدى سوى محاولات شخص سخيف وصديق سابق لها يحاول القيام بأمور سخيفة لجذب الانتباه إليه.

هريثيك نشر بعد مقابلة كانجانا تغريدة ساخرة يعتقد أنها تتحدث عن كانجانا ضمنيا وقال فيها: فرص تورطي في علاقة مع البابا اكبر من فرص تورطي في علاقة مع كل هؤلاء النساء-اللاتي اثق بأنهم رائعات- واللاتي تقول وسائل الاعلام انني واعدتهن، شكرا، ولكن لا شكرا".

رد كانجانا
كانجانا سئلت بعد ذلك وخلال مقابلة لها على قناة "NDTV" الهندية عما إذا كانت شعر بالانزعاج بسبب تغريدة هريثيك واجابت عن ذلك بأنها تحترم حقيقة أن من حق كل شخص أن يكون له رايه الخاص ولكنها تتمنى أن يحاول البعض الاهتمام بشئونهم الخاصة بدلا من الاستمرار في محاولة ملاحقتها.