ما سر اختفاء سيدات بوليوود الاربعينيات عن الشاشة

راني موخرجي

راني موخرجي

كريشما كابور

كريشما كابور

كارينا كابور

كارينا كابور

جوي تشاولا ومادهوري ديكسيت في فيلم Gulaab Gang

جوي تشاولا ومادهوري ديكسيت في فيلم Gulaab Gang

مادهوري ديكسيت بطلة فيلم Aaja Nachle

مادهوري ديكسيت بطلة فيلم Aaja Nachle

من الملاحظ في سينما بوليوود انها تعتمد كثيرا على ظهور الوجوه الجديدة في ادوار البطولة المطلقة وهذا الامر حدث مع العديد من النجوم حاليا مثل رانبير كابور ورانفير سينع وسونام كابور وكارينا كابور وكثير هي الاسماء.

وتحدثنا سابقا عن الفجوة الكبيرة بين النجوم والنجمات في السينما الهندية حيث ان رموز السينما الهندية في الخمسينات من أعمارهم مثل آل خان على سبيل المثال، ودائما نجدهم بمشاركة فتيات في العشرين في افلامهم.

ويتبادر الى اذهاننا سؤال؛ اين هم سيدات بوليوود الاربعينيات؟

لماذا لم نعد نشاهد لهن أفلام كما يفعل النجوم في بوليوود بطرح فيلم واحد على الأقل في العام او 4 أفلام مثل النجم اكشاي كومار!

وبعد ان بحثنا عن السبب وجدنا ان السر يكمن في ان السيدة الهندية البيت يأتي أولوية عندها فبعد ان تتزوج وتنجب فاسرتها لها النصيب الأكبر في الرعاية والاهتمام حتى ولو كانت على حساب نجوميتها وهذا ما فعلته راني موخرجي وهي التي لم تبلغ الأربعين بعد.

اما مادهوري ديكست فقد ذهبت مع زوجها الى الولايات المتحدة الامريكية وعادت مؤخرا الى الهند وعملت في الفيلم الراقص Aaja Nachle، ولكن لم يحالفه النجاح في حين ان نجاحها كان مع نجمة جيلها جوي شاولا ملكة جمال العالم السابقة 1984 في فيلم Gulaab Gang، وبالرغم من طلاق كريشما كابور بعد ان انجبت طفلين فهي لم تعود للشاشة حتى الآن.

يذكر ان هذا الحال لا ينطبق على شقيقة كريشما كابور النجمة كارينا كابور التي تزوجت من النجم سيف على خان وهي الان في قمة عطاءها الفني.