هريثيك روشان يعلق على الإيرادات المخيبة للآمال لأحدث أفلامه

علق النجم الهندي هريثيك روشان Hrithik Roshan، على الإيرادات المخيبة للآمال لأحدث أفلامه Vikram-Vedha في الأسبوع الأول من عرض الفيلم، والتي جاءت بخلاف التوقعات، وتحدث هريثيك روشان عن ذلك في منشور جديد نشره على صفحته الرسمية على موقع تويتر كشف فيه عن تقليد مثير للاهتمام اعتاد أن يقوم به عند تجسيد شخصية مثيرة للاهتمام أو معقدة على الشاشة، كما كشف أيضا عن مشاعره خيال الإيرادات المنخفضة بخلاف المتوقع لفيلمه الجديد.

المنشور الجديد تضمن مقطع فيديو يظهر فيه هريثيك روشان وهو يقوم بقطع خيط أحمر يلتف حول معصمه يمثل شخصية "فيدا" التي قدمها في فيلمه الجديد Vikram-Vedha، في إشارة إلى وداعه لدوره في الفيلم، ومضيه قدما، استعدادا لدوره القادم، وهو تقليد اعتاد هريثيك على القيام به عند قيامه بأدوار معقدة أو تعني له الكثير، لمساعدته على تجاوز مشاعره المعقدة حيال تلك الأدوار والمضي قدما.

هريثيك روشان، أرفق مع المنشور تعليق كتب فيه يقول: "القيام بدور فيدا كان رحلة رائعة بالنسبة لي، من خلاله تعلمت الكثير، وتعلمت أن أتعايش بسلام مع إخفاقاتي، وأن ألا أشعر بالكثير من الخوف والأسف بسببها، سأظل دائما ممتنا لمخرجي وكتاب الفيلم، لمنحهم إياي هذه الفرصة. شكرا لك يا فيدا، سأودعك الآن بالكثير من الحب من الامتنان".

هريثيك روشان نشر تغريدة أخرى تحدث فيه عن تقليد ربطه لخيط أحمر على معصمه وقطعه للخيط في إشارة لوداعه لشخصيات أفلامه وكتب عن ذلك يقول: "لا أعرف متى بدأت في القيام بذلك التقليد (تقليد ربط الخيط)، أو حتى لماذا قمت بذلك، ولكنني اكتشفت أنني قمت بذلك التقليد مع كل شخصية مؤثرة للغاية بالنسبة لي أو معقدة، قمت بتخطيطها، غالبا ما كنت استخدم خيط أحمر، وأحيانا خيط أسود، لا أذكر متى بدأت بالقيام بذلك، هل كان هذا من أجل فيلم Kaho Na Pyaar Hai أم فيلم Koi Mil Gaya، أم أفلام تالية؟ ربما علي العودة بذاكرتي للوراء لمعرفة ذلك".

هريثيك روشان كتب أيضا يقول إن الخيط الذي يقوم بربطه على رسغه يمثل التزامه نحو الشخصية التي يقدمها في فيلمه، وقطعه للخيط يمثل وداعه لهذه الشخصية وأضاف: "عندما انتهي من تقديم الشخصية، وأكون مستعدا لقطع الخيط أسأل نفسي: هل قمت ببذل قصار جهدي، هل كان يمكنني تقديم الأفضل؟ هذه هي الأسئلة هي أكثر ما يخيفني ويدفعني لمحاولة القيام بالمزيد، والبحث عن الأفضل".

يشارك في بطولة فيلم Vikram-Vedha النجم الهندي سيف علي خان Saif Ali Khan، وتدور أحداث الفيلم حول شرطي يدعى فيكرام (يقوم بدوره سيف علي خان)، يطارد مجرم خطير يدعى فيدا (يقوم بدوره هريثيك روشان)، وفي مرحلة ما يقوم المجرم الخطير بتسليم نفسه طواعية للشرطي، ويقوم بعدها بقص ثلاثة قصص على الشرطي، تتسبب في تغيير وجهة نظر الشرطي عن العدالة التي اعتقد طوال سنوات عمله أنه يعمل من أجلها، وفقا للتقارير المنشورة فإن النقاد توقعوا أن يحقق الفيلم نجاحا كبيرا في شباك التذاكر إلا أن أرباح الفيلم كانت مخيبة للتوقعات في الأسبوع الأول من عرضه، التقارير تحدثت أيضا عن أن الفيلم يواجه منافسة شديدة مع الفيلم التاريخي الملحمي الجديد Ponniyin Selvan وهو من بطولة النجمة الهندية آيشواريا راي باتشان Aishwarya Rai Bachchan.