بالفيديو عامر خان يحتفل بعيد ميلاده مع وسائل الإعلام

احتفل النجم الهندي عامر خان Aamir Khan بعيد ميلاده 57 في يوم الإثنين من هذا الأسبوع والموافق ليوم 14 مارس 2022، في احتفال خاص حضره ممثلين عن وسائل إعلام هندية، وأقيم الاحتفال في فندق شهير في ضاحية باندرا في مدينة مومباي الهندية، نشرت وسائل الإعلام في وقت لاحق، صور ومقطع فيديو من الحفل.

عامر خان ظهر في مقطع الفيديو بإطلالة كاجوال أنيقة وكان يرتدي شيرت أبيض وقميص وردي مفتوح وبنطلون جينز باللون الأزرق الفاتح، وكان يرتدي أيضا زوج من النظارات ذات الحواف الداكنة، وخلال مقطع الفيديو يظهر عامر وهو يقوم بقطع كعكة عيد ميلاد مصنوعة من الشوكولاتة. خلال الحفل تحدث عامر خان مازحا عن أنه اختار استضافة احتفال عيد ميلاده في فندق بدلا من منزله الخاص لأن جيرانه "لن يكونوا سعداء" بضجيج الحفل، كما تحدث أيضا عن فيلمه الجديد لال سينغ تشادها Laal Singh Chaddha، واعترف بأن سبب تأخر الانتهاء من الفيلم كان بسبب "رغبته في تقديم فيلم جيد" إلى جانب "تسبب أزمة الوباء في تعطل خطط العمل في الفيلم" ليتأجل موعد صدور الفيلم والذي كان يفترض أن يصدر في إبريل من هذا العام. من المقرر أن يصدر الفيلم بداية من يوم 11 أغسطس من هذا العام.

فيلم Laal Singh Chaddha مقتبس عن الفيلم الأمريكي الشهير الحائز على الأوسكار، Forrest Gump، ويشارك في بطولة الفيلم منى سينغ وكارينا كابور خان، ومن المقرر أن يظهر ناجا شايتانايا Naga Chaitanya، كضيف شرف في الفيلم، كما تحدثت تقارير غير مؤكدة عن أن النجمين شاروخان Shah Rukh Khan وسلمان خان Salman Khan سيقومان أيضا بالظهور كضيفي شرف في الفيلم.