أرجون كابور يوجه رسالة مؤثرة لشقيقته جاهانفي كابور بعيد ميلادها 25

احتفلت الممثلة الهندية الشهيرة جاهانفي كابور Janhvi Kapoor بعيد ميلادها 25 في يوم الأحد من هذا الأسبوع والموافق ليوم 6 مارس 2022، واحتفالا بهذه المناسبة تلقت جاهانفي العديد من رسائل التهنئة بعيد ميلادها على مواقع التواصل الاجتماعي من أصدقائها المقربين وأفراد عائلتها، وكان من بين المهنئين شقيقها الأكبر والممثل الهندي الشهير أرجون كابور Arjun Kapoor.

أرجون كابور نشر على صفحته على موقع الإنستغرام صورة تجمعه بشقيقته جاهانفي، وأرفق مع الصورة تعليق كتب فيه يقول: "أعلم أنني لم أكن متواجد إلى جانبك في عدد من أعياد ميلادك ولكنك عالقة معي مدى الحياة"، كان من بين المهنئين أيضا بعيد ميلاد جاهانفي، والدهما المنتج السينمائي الشهير بوني كابور Boney Kapoor، والذي نشر على صفحته على موقع الإنستغرام صورة من الطفولة لجاهانفي، وكتب معلقا عليها: "فرحة حياتنا، ابق كما أنت، بسيطة، متواضعة، تحترمين الجميع ، تنشرين الدفء من حولك، هذه هي صفاتك التي ستأخذك إلى ما بعد القمر. عيد ميلاد سعيد يا ابنتي".

جاهانفي كابور تحتفل حاليا بعيد ميلادها في مدينة تيروباتي في مقاطعة جيتور الهندية بصحبة عدد من قريبات والدتها، النجمة الهندية الراحلة سريديفي Sridevi، ونشرت جاهانفي مؤخرا صورة تجمعها بقريبات والدتها، ظهرت فيها جاهانفي بساري حريري أنيق.