ماليكا أرورا تحتفل باليوم العالمي لليوجا وتصف اليوجا بأنها أسلوب حياة

اشتهرت عارضة الأزياء والممثلة الهندية ماليكا أرورا Malaika Arora بحبها لليوجا، وبمناسبة اليوم العالمي لليوجا الموافق ليوم 21 يونيو 2021، نشرت ماليكا مشاركة جديدة على صفحتها الرسمية على موقع الإنستغرام كشفت فيها عما تعنيه اليوجا بالنسبة لها.

ماليكا أرورا تحتفل بيوم اليوجا العالمي

اليوجا أسلوب حياة ... صورة من حسابها الشخصي بالانستغرام

المشاركة تضمنت مقطع فيديو تتحدث فيه ماليكا أرورا عن اليوجا وتقول: "بالنسبة لي فإن اليوجا ليست مجرد تمارين رياضية، ليست وسيلة للحصول على عضلات في المواقع الصحيحة من الجسد أو الجسد المثالي، إنها بالنسبة لي أسلوب حياة، وإذا نظرت إليها على أنها أسلوب حياة فلن تشعر أبدا أنها مملة أو تتساءل عن الأسباب التي قد تدفعك لممارستها، أجعل اليوجا أسلوب حياة بالنسبة لك، هكذا يجب أن تعيش".

اليوجا أسلوب حياة

ماليكا أرورا أرفقت مع مقطع الفيديو التعليق التالي: "تحية لكم جميعا مني، اليوم هو يوم اليوجا، يجب أن يكون كل يوم كذلك، لأن اليوجا أسلوب حياة، لقد علمتني أكثر مما يمكنني أن أقوله هنا، ودعوني استغل هذه الفرصة لكي أقول لكم، تمنياتي لكم جميعا بقضاء يوم رائع في اليوم العالمي لليوجا". مشاركة ماليكا أرورا الجديدة عن اليوجا حصلت على الكثير من الإعجابات والتعليقات وكان من بين المعلقين شقيقتها أمريتا أرورا Amrita Arora.