شاهدوا أحدث صور كارينا كابور بصحبة طفلها الثاني

أنجبت النجمة الهندية كارينا كابور خان Kareena Kapoor Khan طفلها الثاني من زوجها النجم الهندي سيف علي خان Saif Ali Khan، في الشهر الماضي، ومنذ ذلك الحين، لم تتوقف كارينا عن الحديث عن طفلها الوليد على صفحتها الرسمية على موقع الإنستغرام، وفي يوم الخميس 18 مارس 2021، نشرت كارينا أحدث صورها بصحبة طفلها الثاني وإن كانت الصورة لم تكشف أيضا عن وجه الطفل على غرار صورها السابقة مع طفلها الثاني، كارينا ظهرت في أحدث صورها بصحبة طفلها الثاني حديث الولادة وهي تنظر في اتجاه طفلها الذي لم تكشف الصورة عن وجهه، وكتبت معلقة على الصورة: "لا أستطيع التوقف عن النظر....إليه".

 أحدث صور كارينا كابور بصحبة طفلها الثاني

كارينا كابور كانت قد نشرت في وقت سابق صورة أخرى لطفلها الثاني لم تظهر وجهه حيث نشرت في اليوم العالمي للمرأة في هذا العام، صورة لها وهي تحتضن طفلها الثاني وكتبت معلقة على الصورة: "لا يوجد شيء لا يمكن للنساء القيام به، يوم امرأة سعيد يا أحبائي".

كارينا كابور خان أنجبت طفلها الثاني في مستشفى بريتش كاندي في مومباي في يوم 21 فبراير 2021، وتم الإعلان عن ذلك من خلال تصريح لوسائل الإعلام صدر عن كارينا كابور وزوجها سيف علي خان وتضمن ما يلي: "يسعدنا أن نعلن عن إضافة جديدة لعائلتنا. شكرا لجميع المهنئين على حبهم ودعمهم".