بعد أرجون كابور...الإعلان عن إصابة ماليكا أرورا بعدوى كورونا

بعد ساعات قليلة من إعلان الممثل الهندي الشهير أرجون كابور " Arjun Kapoor"، عن إصابته بعدوى كورونا، أعلنت صديقته عارضة الأزياء والممثلة الهندية الشهيرة ماليكا أرورا " Malaika Arora"، عن إصابتها بعدوى كورونا.

ماليكا أرورا مصابة بعدوى كورونا

 ماليكا أرورا مصابة بعدوى كورونا

وكشفت ماليكا أرورا عن ذلك من خلال مشاركة جديدة نشرتها على صفحتها الرسمية على موقع الإنستغرام، وتضمنت ما يلي: "اليوم أظهرت الاختبارات إصابتي بعدوى فيروس كورونا، أود أن أبلغكم أنني بخير حالي، ولا أعاني من أعراض المرض، وأقوم حاليا باتباع كافة الإجراءات المطلوبة في مثل هذه الحالة وسأخضع لحجر صحي في المنزل وفقا لتعليمات الطبيب والسلطات المختصة، أطلب منكم جميعًا الحفاظ على هدوئكم والبقاء آمنين، جزيل الشكر لكم جميعا على دعمكم".

إصابة أرجون كابور بفيروس كوورنا

إصابة أرجون كابور بفيروس كوورنا

كان الممثل الهندي الشهير أرجون كابور، قد أعلن في يوم الأحد في هذا الأسبوع، عن إصابته بعدوى فيروس كورونا وذلك من خلال مشاركة جديدة نشرها على صفحته على موقع الإنستغرام وتضمنت ما يلي: "من واجبي أن أبلغكم جميعًا بأن نتيجة فحصي للكشف عن الإصابة بعدوى فيروس كورونا قد جاءت إيجابية. أشعر أنني بحالة جيدة ولا أعاني من أي أعراض للمرض، لقد قمت بعزل نفسي في المنزل بناء على نصيحة الأطباء والسلطات المعنية، وسأخضع للحجر الصحي المنزلي. أشكركم جميعا مقدما على دعمكم وسأبقيكم على اطلاع دائم بشأن حالتي الصحية في الأيام القادمة. هذه أوقات غير عادية وغير مسبوقة ولدي إيمان بأن البشرية جمعاء ستتغلب على هذا الفيروس ".