عليا بهات تفاجئ معجبيها بالكشف عن مهاراتها في رياضة رفع الأثقال

أثارت النجمة الهندية الشابة عليا بهات (Alia Bhatt) إعجاب متابيعها، بعد أن انتشر على مواقع التواصل مقطعي فيديو لعليا وصفا بالملهمين، ظهرت فيهما عليا وهي تتدرب على رياضة رفع الأثقال وتنجح بعدة عدة محاولات في رفع 70 كيلو جرام بالرغم من بنيتها الصغيرة.

صالة رياضية تشيد بمثابرة عليا بهات

طبقا لما نشره موقع صحيفة Mid-Day الهندية فإن مقطعي الفيديو نشرا على الصفحة الرسمية الخاصة بصالة رياضية، اعتادت عليا بهات على التدرب فيها، وتضمنا مشاهد لعليا وهي تقوم بإكمال 10 رفعات وزن 50 كيلوجرام، قبل أن تنجح في رفع وزن 70 كيلو جرام، ولقد أرفق مع مقطعي الفيديو الذي نشر على الإنستغرام تعليق كتب فيه: "علينا أن نمنح هذه النجمة الشابة التقدير الذي تستحقه، عندما بدأت في التدرب معنا في وقت سابق من هذا العام لم تكن قد سبق لها رفع الأثقال من قبل ولقد تطلب الأمر بعض الوقت حتى تتمكن من الاعتياد على هذه الرياضة ولتصبح أقوى بمرور الوقت، المرة الأولى التي بدأت فيها في محاولة رفع الأثقال كانت تتدرب على وزن 20 كيلوجرام، وكان هذا منذ أقل من تسعة أشهر، منذ بضعة أسابيع قليلة استطاعت أن تقوم برفع 50 كيلوجرام، وكانت رائعة في ذلك، واليوم كنا أيضا نتدرب وشعرنا أنها تتمتع بطاقة كبيرة تسمح بزيادة وزن الأثقال قليلا، ولقد نجحت في رفع ثقل بوزن 60 كيلوجرام ثلاثة رفعات، قبل أن تتمكن من القيام برفعة واحدة بوزن 70 كيلوجرام، لقد طلبت منها المحاولة مرة واحدة فقط ولكنها أصرت على إتمام محاولتين تاليتين، وهذه هي عليا التي أعرفها".

عليا بهات تحقق إنجازا رياضيا

الصفحة نشرت أيضا تعليق آخر يتحدث في ذات السياق وتضمن ما يلي: "نحب حقا حقيقة أنها لا تتراجع أو تستسلم مهما واجهها من متاعب، لقد حققت إنجاز رائعة وأعلم أنها ستحاول تجاوزه وتحقيق آخر في أقرب وقت، ما رأيكم؟ كونوا مثل عليا بهات، ولديكم الكثير الذي عليكم القيام به لتحقيق ذلك".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

I’m going to give this star the credit she deserves. When she started off earlier this year - she hadn’t lifted weights too often in her life. It took a while to get her to start enjoying being strong - not skinny - strong! The first time she tried a deadlift, we used one single 20lb dumbbell and that wasn’t even 9 months back. A few weeks back she managed to get in 5 reps at 50 kgs and she rocked it. Today was lifting day and we felt we had the energy to push that weight a little higher. After a few warm up sets she cruised through 3 reps at 60kgs which was a personal best for her anyway (I missed a count and I got the stare). Next, we decided to push it even further and do just 1 rep at 70 kgs - knowing @aliaabhatt she decided to give me 2 for good measure. Love the fact that she just NEVER backs down from what’s put in front of her. New personal best done and now we’re going to try and smash it again, soon. What say? Stay the same @aliaabhatt - we’ve got a lot of work to do. #sohfit #bethebestyou #girlswholift #strongnotskinny

A post shared by SOHFIT (@sohfitofficial) on

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by SOHFIT (@sohfitofficial) on