طلال سلامة يكشف السبب الحقيقي لوفاة نجله ويقاضي مروجي الشائعات

المطرب السعودي طلال سلامة يبدو وأنه قد سئم من بعض الشائعات التي يطلقها البعض مؤخرًا عن أسباب وفاة نجله، التي لم يكشف عنها تفصيليًا من قبل، لكنه قرر الرد على تلك الشائعات وتهديد مروجيها بمقاضاتهم.

طلال سلامة يكشف أسباب وفاة ابنه

ورد طلال سلامة على على كل من يقول إن نجله توفى بسبب حادث تعرض له، ونفى كل تلك الشائعات وأكد أن الوفاة طبيعية، وكتب عبر حسابه بتويتر: "للمرة الأخيرة والتوضيح يعم الجميع.. وفاة ابني عن عمر يناهز 18 سنة طبيعية بقدر من الله، ولم يكن في غيبوبة ولا اتعرض لحادث.. حسبي الله ونعم الوكيل في من يتداول الأكاذيب ولن يفلت من العقاب.. وأي صور تتداول عن أبنائي قديمًا أو حديثًا لن يفلت من تداولها وهذا للتذكير فقط".

طلال سلامة يستعين بشهادة طبيب نجله

كما نشر طلال سلامة شهادة الطبيب المشرف على علاج نجله الراحل والذي كتب فيه: "أصدق التعازي للأخ العزيز طلال سلامة في وفاة ابنه الغالي أحمد، مع العلم أنني كنت أشرف على حالته الطبية بعد الحادث الذي حصل له أثناء الطفولة وقد تشافى منه تمامًا وتعافى، وكانت الوفاة مفاجأة وغير متوقعة أثناء النوم بصورة طبيبعة وقد كان يمارس حياته ويدرس بصورة طبيعية.. الله يجبر أهله".

طلال سلامة يهدد بمقاضاة هؤلاء

وكان طلال سلامة قد تعرض مؤخرًا لوعكة صحية دخل على إثرها المستشفى وغرفة العناية المركزة، وانتشر حينها أن حالته النفسية لازالت سيئة بعد وفاة نجله في نوفمبر 2018، لكنه غادر المستشفى قبل يومين، وحرص على طمأنة جمهوره على حالته الصحية، وكتب عبر حسابه: "السلام عليكم جمهوري الحبيب.. حبيت أطمنكم على صحتي واني بخير والحمد لله وعلى كل ما يتداول في وسائل التواصل وليس عن لساني وليس عن لسان مدير أعمالي الرجاء سحبه قبل المسائلة القانونية وأي موقع يتم فيه تداول صور أحد أبنائي بدون إذن سيتم مقاضاته من قبلنا وشكراً".