صور شيرين رضا وزينة عاشور ودينا الشربيني من منهن الأجمل

 لم يلبث النجم عمرو دياب بأن يؤكد علاقته العاطفية بالممثلة دينا الشربيني لأول مرة من خلال نشره لصورته معها بشكل رسمي عبر حسابه على انستغرام، حتى انبرى الجمهور بعقد المقارنات الجمالية بينها وبين زوجتيه السابقتين زينة عاشور والفنانة شيرين رضا في ظل الإتهامات لدينا بتقليد اطلالات زينة عاشور في الفترة الأخيرة.

مقارنة بين دينا الشربيني وزينة عاشور

خلال استضافة الإعلامي عمرو أديب للفنانة دينا الشربيني في برنامجه "الحكاية" لاحظ العديد من المشاهدين مدى التقارب بين نيو لوك الأولى وبين زوجة عمرو دياب السابقة زينة عاشور حيث بدت بطلة مسلسل "زي الشمس" بالشعر الكيرلي الأومبريه بتدرجات العسلي والمكياج البرونزي، وهي إطلالة تحبذها كثيرا زينة عاشور وظهرت بها أكثر من مرة سواء برفقة الهضبة سابقا او من خلال احدث صورها بمفردها او برفقة أبنائها على حسابات السوشيال ميديا، ما دفع المتابعين الى اتهام دينا الشربيني بتقليد زينة عاشور.

دينا الشربيني

دينا الشربيني تتميز بملامحها المصرية الجذابة ببشرتها السمراء وعينيها البنيتن وشعرها الداكن، وغالبا ما تحبذ إطلالات الجمال الناعمة مع القليل من المكياج المرتكز على الكحل الأسود الخفيف مع رسمة الآيلانير واحمر الشفاه النيود او الوردي، كذلك تختار تسريحات شعر طبيعية بعيدا عن التكلف مثل تسريحات الشعر الكاريه المنسدل او الشعر المموج.

دينا الشربيني

كذلك فإن زوجة عمرو دياب السابقة زينة عاشور تتسم بجمال ملامحها الشرقية بالبشرة السمراء والعيون الواسعة، ولا تميل كثيرا الى المبالغة في اطلالات المكياج حيث تبدو بأنها ايضا تفضل الإطلالات الطبيعية بملامحها العفوية وتصفيفات الشعر الكيرلي العشوائية، وبالتالي فبدا بأن هناك قواسم مشتركة بينها وبين دينا الشربيني من حيث اللوكات الجمالية.

زينة عاشور

اما الممثلة شيرين رضا، الزوجة الأولى للنجم عمرو دياب والتي لديه منها ابنته "نور"، فتختلف بجمالها واطلالاتها بشكل جذري عن دينا الشربيني وزينة عاشور، فهي تتمتع بالملامح الأوروبية بالعيون الملونة والشعر الأشقر وتظهر ايضا برسمات مكياج وتسريحات شعر أكثر احترافية من دينا وزينة.

شيرين رضا

وظهرت شيرين رضا  لأكثر من مرة بصور مع دينا الشربيني في مناسبات مختلقة حيث تجمعهما على ما يبدو علاقة طيبة وبدون أي منافسة، وهذا ما دفع ايضا الجمهور الى عقد المقارنات الجمالية بينهما.

شاهدوا بالألبوم المرفق صور ثلاثة نساء ارتبط بهن النجم عمرو دياب في مراحل مختلفة، ومن برأيكم تبدو الأكثر جمالا بينهن؟.