سحر فوزي تجري عملية جراحية وهذه تطورات حالتها الصحية

خضعت الفنانة السورية سحر فوزي لعملية جراحية في أحبالها الصوتية في أحد مستشفيات العاصمة السورية دمشق.

تطورات الحالة الصحية لسحر فوزي

وطمأنت سحر فوزي صباح اليوم متابعيها عبر حسابها على انستغرام عن نجاح عمليتها الجراحية فنشرت صورة لها مرفقة بتدوينة شكر لكل من دعمها بهذه الأزمة الصحية لكنها كشفت بأنها ممنوعة عن الكلام لفترة أسبوعين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sahar Fauzi (@sahar.fauzi) on

وكتبت في تدوينتها :"بدي شكر كل الحبايب اللي كانوا معي، واللي تواصلوا معي، الله لا يحرمني من محبتكم وبعتذم لعدم الرد على التلفون، ممنوعة احكي لفترة اسبوعين، دعواتكم.

 وكانت الفنانة سلمى المصري تواجدت إلى جانب صديقتها الفنانة سحر في المستشفى ونشرت عبر حسابها على الفيسبوك صورة تجمعهما قبل دخول الاخيرة إلى غرفة العمليات ومازحتها قائلة: "إن شاء الله بتقومي بالسلامة .. وبيطلع صوتك أحلى من صوت أم كلتوم".

وانهالت رسائل الإطمئنان والدعاء لسحر فوزي بالشفاء من قبل المتابعين وزملائها الفنانين عبر انستغرام وبينهم سوزان نجم الدين وصفاء سلطان ومها المصري وغيرهم.

آخر أعمال سحر فوزي

على صعيد فني، شاركت الفنانة سحر فوزي خلال الموسم الدرامي الفائت بمسلسل "سلاسل دهب" إخراج إياد نحاس، وأدت شخصية "أم خالد" السيدة القوية التي تسعى إلى إعادة زوجها لعائلته بعد زواجه بامرأة ثانية، والعمل من تأليف وسيناريو وحوار سيف رضا حامد، وإخراج إياد نحّاس، وبطولة النجوم بسّام كوسا، وكاريس بشار، وديمة بياعة، وشكران مرتجى، وجيني إسبر، وعبد الهادي الصبّاغ، وصباح الجزائري.. وغيرهم.