كارمن سليمان ورانيا فريد شوقي تحتفلان بعيد ميلاد زوجيهما ..بالصور

احتفلت كل من الفنانتين كارمن سليمان ورانيا فريد شوقي في وقت متزامن بأعياد ميلاد زوجيهما حيث نشرت كل منهما في الساعات الماضية صورا برفقة نصفهم الآخر مرفقة بمعايدات فائصة بكلمات الحب والتقدير والرومانسية.

كارمن سليمان تحتفل بعيد ميلاد زوجها

الفنانة كارمن سليمان شاركت جمهورها عبر حسابها على إنستغرام بصورة لها برفقة زوجها الملحن مصطفى جاد، خلال احتفالها بمناسبة عيد ميلاده التي تصادف اليوم، وبدت الزينة خلفهما فيما تألقت كارمن بفستان أزرق صيفي اما زوجها فارتدى ملابس كاجوال.

وأرفقت كارمن سليمان الصورة بمعايدة مميزة جدا  لزوجها عبرت فيها عن مدى محبتها الكبيرة له في قائلة: "كل سنة وانت طيب وحبيبي .. شكرًا إنك في حياتي وإنك بتعمل كل حاجة عشان تخليني مبسوطة وعلى إننا أحلى أصحاب في الدنيا ودايمًا بنحب نشارك بعض في أي حاجة بنعملها وإنك أجمل وأحن أب لزوزي.. ربنا يهنيك ويسعدك ويبعد عنك أي حاجة وحشة.. بحبك يا عمري إنت".

ولدى كارمن سليمان من زوجها مصطفى جاد طفل وحيد ويدعى "زين".

يذكر أن كارمن سليمان كانت قد طرحت أغنية "الساعة بتاعت قبل النوم" في الفترة الماضية، وهي من كلمات: محمد فتحى، وألحان: طارق شمس، وتوزيع: أسامة سامي.

رانيا فريد شوقي تحتفل بعيد ميلاد زوجها

من جهتها، احتفلت الفنانة رانيا فريد شوقي، بعيد ميلاد زوجها تامر الصراف، ونشرت صورة عبر حسابها على إنستغرام، من اجواء الإحتفال حيث بدت البالونات الملونة محاطة بهما.

وعايدت رانيا فريد شوقي زوجها في رسالتين الأولى باللغة بالإنجليزية، وقالت فيها "هدفي الأول اليوم هو وضع ابتسامة على وجهك، انت تعني العالم بالنسبة لي، عيد ميلاد سعيد لزوجي الرائع".

وفي معايدتها الثانية له باللغة العربية كتبت له : "كل سنة وأنت حبيبي وعقبال 1000000سنة يارب في صحة وسعادة ونجاح وحب وخير وكل حاجة حلوة زيك .. بحبك".

على صعيد فني، تشارك رانيا فريد شوقي في مسرحية "الملك لير" مع النجم يحيى الفخراني، وهي من بطولة فاروق الفيشاوي، ريهام عبد الغفور، هبة مجدي، أحمد فؤاد سليم، نضال الشافعي، أحمد عزمي، ناصر سيف، ايمن الشيوي، محمد فهيم و حمادة شوشة.