نانسي عجرم تنشر أول صورة مع طفلتها "ليا" ..شاهدوا جمالها

كشفت النجمة اللبنانية نانسي عجرم لمتابعيها عبر انستغرام عن أول صورة لطفلتها "ليا" والتي انجبتها مع بداية شهر فبراير الفائت.

اول صورة لإبنة نانسي عجرم "ليا"

ونشرت نانسي عجرم صورة لها وهي ترتدي سروال كاجوال  مع "تي شيرت" بيضاء، وظهرت وهي تحمل طفلتها "ليا" بين ذراعيها، ملقية تحية الصباح على كل المتابعين، فعلقت على الصورة قائلة :" صباح الخير من ليا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Good morning from LYA

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

ورغم ان صورة الطفلة بدت غير واضحة نسبيا بكون الطفلة كانت تنظر للأسفل، الا انها بدت بشعر بلون فاتح وبشرة بيضاء وبملامح جميلة، فحازت على أكثر 10 "لايك" خلال دقائق فقط من نشر الصورة. وستتم الطفلة  شهرها الخامس بعد اسبوع.

ولاقت خطوة نانسي عجرم بنشر صورة ابنتها الجديدة ترحيبا كبيرا من الجمهور على عكس الكثير من النجمات اللواتي يحرصن دوما على اخفاء صور اطفالهن عن أعين الجمهور.

وتعتاد نانسي عجرم بشكل دائم على مشاركة الجمهور بصورها العائلية مع زوجها وطفلتيها ميلا وايلا عبر حساباتها على السوشيال ميديا حيث لا تحبذ اخفائهمم كما تفعل الكثير من النجمات، فيما كانت قد عبرت عن فخرها بحمل لقب "ام البنات" وارتدت جاكيت جينز مطبوع عليها هذا الشعار.

نانسي عجرم واستئناف نشاطاتها

وسبق وأن استأنفت نانسي عجرم نشاطاتها الفنية بعد ولادة ابنتها وأحيت أول حفل لها في السعودية قبل نحو أسبوع.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

كل سنة وكل أب بخير وصحة وسند لولاده وعيلته

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

وكانت قد إحتفلت قبل أيام بيوم الأب ونشرت مقطع فيديو أعده لها معجبيها يجمع عدد من اللقطات والذكريات الجميلة التي تجمعها بوالدها من طفولتها وأخرى حديثة، الى جانب صور ظهرت فيهم برفقة زوجها الطبيب فادي الهاشم وإبنتيهما ميلا وإيلا. وعلّقت على الفيديو قائلة:"كل سنة وكل أب بخير وصحة وسند لولاده وعيلته".