ميادة الحناوي تتألق في مهرجان "موازين" وتظهر بفقدان هائل في الوزن..فيديو

مع بداية فعاليات اليوم الثاني من مهرجان موازين الذي انطلقت أولى حفلاته أمس مع الفنانة اللبنانية كارول سماحة ومعها عدد من أبرز نجوم الموسيقى في العالم، يستمر المهرجان في يومه الثاني حيث أحيت الليلة الثانية من فعاليات المهرجان المطربة الكبيرة ميادة الحناوي.

حفل ميادة الحناوي كامل العدد

أحيت الفنانة ميادة الحناوي إحدى حفلات اليوم الثاني بمهرجان موازين في المغرب، حيث صعدت على المسرح لتقدم باقة من أجمل أغانيها التي تفاعل معها الجمهور الحاضر والذي ملأ جميع مقاعد الحفل من أجل الإستماع إلى المطربة السورية الكبيرة، ليصبح الحفل كامل العدد، وبدأت ميادة الحناوي ليلتها بأغنية "يا حلاوة الحب"، كما ظهرت بفقدان هائل في الوزن.

تأجيل بث حفل عاصي الحلاني ويسرا سعوف

بينما أحيا الفنان عاصي الحلاني، والفنانة المغربية يسرا سعوف حفلهما الساهر بموازين على مسرح فضاء النهضة ولم يتم نقل الحفل مباشرة ، وأعلنت إدارة المهرجان عبر حسابها على "انستجرام " أنه سوف يتم إذاعة الحفل مؤجلا على القناة المغاربية الثانية.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

يذكر أن مهرجان موازين تنظمه جمعية مغرب الثقافات في الفترة من 21 حتى يوم 29 يونيو ويشارك فيه عشرات الفنانين من مختلف بلدان العالم، ومن بينهم مجموعة كبيرة من فناني الوطن العربي وأبرزهم  وليد توفيق، والفنان محمد عساف، وميريام فارس، وحسين الجسمي، وغيرهم من نجوم الغناء.