بعد غياب طويل.. جورج سيدهم يوجه رسالة بالفيديو للجمهور في عيد ميلاده الـ 81

احتفل عدد من المشاهير مؤخراً بعيد ميلاد الفنان الكبير جورج سيدهم الـ 81، والذي ظهر به بعد غياب طويل عن الأضواء وأسعد ظهوره الأخير جمهوره بعد الاطمئنان على صحته وكذلك لتوجيهه رسالة لهم.

جورج سيدهم يوجه رسالة مؤثرة للجمهور في عيد ميلاده

واحتفل جورج سيدهم بعيد ميلاده بعد اختفاء طويل برفقة عدد من أصدقائه وأسرته مثل الفنان لطفي لبيب ومفيد فوزي وأسامة منير وكذلك زوجته ليندا سيدهم التي نظمت الحفل في احد الفنادق بالقاهرة، وقالت في مداخلة لها مع برنامج "كل يوم" ان جورج سيدهم يحرص على الاحتفال بعيد ميلاده أكثر من مرة.

وقالت ليندا سيدهم ان الفنان الكبير جورج سيدهم يشعر بسعادة بالغة بسبب الاحتفال بعيد ميلاده خاصة انه يحب تجمع الأصدقاء حوله بالإضافة إلى حبه بالمرح، حتى انه يضحك أثناء مداخلتها الهاتفية مع الاعلامي وائل الإبراشي، واكتفى جورج وسوف بالقول:" وحشتوني وبحبكم" في أول حديث له بعد سنوات طويلة.

جورج سيدهم

وبدا الفنان جورج سيدهم في حالة معنوية مرتفعة في احتفال عيد ميلاده، وهو ما طمأن الجمهور على صحته بعد الشائعات التي تداولت حول وفاته أو تدهور صحته، وكان الفنان جورج سيدهم قد تعرض لأزمات صحية متكررة جعلته يبتعد عن الإعلام والأضواء لفترة طويلة وكذلك أثرت على حركته ونطقه في السنوات الأخيرة.