مسلسل "ولد الغلابة" أحداث الحلقة 30 والأخيرة

مسلسل "ولد الغلابة" أحداث الحلقة 30 والأخيرة، بعدما صدم الجميع بقتل صفية"انجي المقدم" علي يد فرح"مي عمر" سعي عيسى"أحمد السقا" إلي البحث عن حلول مع المحامي جمال لبة"أحمد زاهر " وذهب إليه في مكتبه لإيجاد حل.

حقيقة جمال لبة يكتشفها أخيرا عيسى

طلب جمال لبة من عيسى أن يسافر إلي الخارج من اجل الهروب من القضايا التى تهدده، وبينما يعرض لبة الحلول على عيسى صدم بإقتحام قوة من الامن مكتبه، ويطلبوا منه ان يأتي معهم خصوصا لانه متهم بالتزوير وإنتحال صفة محامي، وأن اسمه الحقيقي أحمد وليس جمال لبة بل ان هذا الاسم هو للمحامي  الذى كان يعمل عنده في الماضي ككاتب، صدم عيسى من حقيقة لبة لدرجة جعلته لا يستطيع أن يقف على قدمه ليذهب إلي منزله وينام.

عرفت الشرطة من خلال كاميرا قريبة من المصنع الذى دفن عيسى فيه عيد شقيق عبدالقادر، واصبح عيسى متهم بجريمة قتل عبد القادر وعيد وأنه مدان ومعه فرح وبدأت في البحث عنهما.

زينب تكتشف اختفاء صفية وتتصل بعيسى

بينما اكتشفت زينب"هبة مجدي" اختفاء صفية ارسلت إلي عيسى رسالة تسأل عنها، ولكن فرح قرأت الرسالة وارسلت رسالة من موبيل عيسى تطلب من زينب اللقاء وانتحلت صفة عيسى وأخبرتها بأنها سوف تتزوجها إذا جاءت وتركت كل شئ خلف ظهرها، ذهبت فرح للقاء زينب، واستيقظ عيسى ليجد رسالة من خالته والدة زينب تستفهم منه عن الرسائل التى ارسلها لابنتها فعلم عيسى أن فرح قامت بهذا وأنها قتلت كذلك صفية.

ذهب عيسى إلي المكتب الذي سوف تلتقي فيه زينب بفرح وهناك عرف من فرح أنها قتلت صفية فرد عيسى لها الصدمة وقتلها وهنا اقتحمت الشرطة المكتب وقبضة الشرطة على عيسى وانتهي المسلسل.

الجدير بالذكر أن مسلسل "ولد الغلابة" من بطولة أحمد السقا وإنجي المقدم ومحمد ممدوح ومي عمر وريم سامي وهادي الجيار وكريم فرغلي وتأليف أيمن سلامة وإخراج محمد سامي.