فيديو لمياء طارق تتحدث عن تأجيل فكرة الإنجاب.. فهل ندمت على قرارها؟

حلت الفنانة المصرية المقيمة بالكويت، لمياء طارق، ضيفة على برنامج "ممكن نتعرف أكثر" الذي يقدمه الإعلامي علي نجم على أثير إذاعة "مارينا"، وتحدثت عن بعض القرارات التي اتخذتها في حياتها والتي تسبب بعضها في ندمها أو حزنها.

لمياء طارق تتحدث عن الإنجاب 

كان من أبرز تلك القرارات، هو قرار تأجيل الإنجاب طوال الفترة الماضية، لافتة إلى أنها تسأل نفسها باستمرار عن السبب الذي دفعها إلى ذلك، موضحة أنها انشغلت بالعمل والحياة وتجاهلت أمر الإنجاب تمامًا.

لمياء طارق

وأشارت لمياء طارق إلى أنها تزوجت عام 1998، وكانت إذا قررت الإنجاب وقتها فكان طفلها سيبلغ من العمر حاليًا حوالي 20 عامًا، مُرجعة عدم الإنجاب حتى الآن إلى القدر والنصيب.

هل ندمت لمياء طارق على عدم الإنجاب؟

وأكدت الفنانة الكويتية أنها ليست نادمة بشكل كبير على قرار تأجيل الإنجاب، لافتة إلى أن مع تطور الطب والعلم من الممكن أن يحدث الحمل، إلا أن إرادة الله فوق كل شيء.

وفي سياق أخر، ردت لمياء طارق عن اتهامات البعض لها بخصوص حبها للمظاهر وحديثها الدائم عن "الماركات العالمية" التي تشتري منتجاتها منها، حيث قالت إن هذا قد يرجع للأدوار التي أدتها الفترة الأخيرة، والتي تعتمد على الاهتمام بالموضة أكثر، كما أكدت أنها مثلها مثل أي فتاة حاليًا تقوم بحقن "البوتكس والفيلر"، خاصة وأنها باتت أمور يتم إجرائها بسهولة، إلا أن البعض يفسر ذلك بأنها تقوم بعمليات تجميلية.