نجوم أدوا مناسك العمرة في رمضان وأحدثهم روجينا وجومانة مراد ..فيديو وصور

استغل العديد من النجوم الأجواء الروحانية في شهر رمضان المبارك وخصوصا مع الأيام العشر الأخيرة، لتأدية مناسك العمرة في شهر رمضان المبارك واحدثهم الفنانة المصرية روجينا مع زوجها أشرف زكي وابنتيهما، والفنانة السورية جومانة مراد.

روجينا تؤدي مناسك العمرة

الفنانة المصرية روجينا التي تغيب عن المنافسة الدرامية في موسم رمضان الحالي، قامت بتأدية مناسك العمرة برفقة زوجها نقيب الممثلين أشرف زكي وابنتيهما وشاركت الجمهور بصورة لها عبر انستغرام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه

A post shared by Rogena (@rogenaofficial) on

وعلقت روجينا على الصورة قائلة :" الحمد الله حتى يبلغ منتهاه".

جومانة مراد تؤدي مناسك العمرة

النجمة السورية جومانا مراد نشرت عبر حسابها على "إنستغرام" فيديو من داخل الحرم المكي أثناء أدائها عمرة النصف الأخير من رمضان، كما نشرت صورا عبر ستوري انستغرام برفقة زوجها المحامي ربيع بسيسو وهما يرتديان ملابس الإحرام.

وعلقت جومانا على الفيديو قائلة: "أسأل الله بحق هذا الشهر الكريم وهذه الليالي المباركه أن يعم الخير والسلام على جميع دول العالم، وأن يتقبل عمرتنا ودعائنا

سامو زين في مكة المكرمة

الفنان السوري سامو زين شارك جمهوره بصورة له أثناء ادائه مناسك العمرة داخل الأراضي المقدسة، وعلق قائلًا: "الحمدلله الذي تتم به الصالحات لقد أنعم الله علينا بعمرة في العشرة الأخيرة من رمضان نسأل الله أن يتقبلها منا وعن والدينا".

بسمة وهبة تؤدي مناسك العمرة

الإعلامية المصرية بسمة وهبة قامت بتأدية مناسك العمرة في المسجد الحرام وذلك بعد إيقاف برنامجها "شيخ الحارة" واستقالتها من قناة القاهرة والناس.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

الحمدلله والشكر لله ربنا كريم

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba) on

ونشرت بسمة وهبة عبر حسابها على إنستغرام فيديو من داخل الحرم المكي، وحمدت الله على تأديتها العمرة مشيرة الى انها دعت لكل من طلب منها الدعاء.

مروة نصر غي مكة المكرمة

الفنانة مروة نصر شاركت كذلك جمهورها بمجموعة من الصور لها اثناء تأديتها مناسك العمرة وعلقت "اللهم تقبل.. واكتبها لكل مشتاق". وظهرت مروة بملابس الإحرام والحجاب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

الحمدلله♥️

A post shared by Marwa Nasr (@marwanasrmusic) on