مسلسل "دفعة القاهرة" تفاصيل الحلقة 17

مسلسل "دفعة القاهرة" تفاصيل الحلقة 17، نجح شباب الدفعة في الذهاب إلي بور سعيد من أجل الوقوف مع المقاومة وصد العدوان الثلاثي عن مصر، وهناك أصيب ناصر"مهند الحمدي" وعدنان"خالد الشاعر" بسبب سقوط قذيفة.

عدنان يدفن حيا بعد إصابته 

بعد الإصابة التي لحقت بعدنان اعتقد رجال المقاومة أنه توفي وعند استعدادهم لدفنه استفاق عدنان، وسعي ناصر للاتصال بنادية من أجل أن يطمئن عليها في وقت هي بدأت عملية إجهاض لمولوده، وعلي الرغم من تحذيرات خادمتها من العملية ولكنها أصرت علي إجرائها، وعانت نادية من عملية الإجهاض وحدث لها نزيف وحاولت خادمتها أن تتصل بالطبيب لكنها رفضت، وفي مشهد جمع لطيفة"مرام البلوشي" و إقبال"نور الغندور" تحدثت الأولي عن معاناتها مع الوحدة التي تمر بها وكيف أصبح حالها بدون يوسف"بشار الشطي".

سامي يلقي بدبلة دلال أمام يوسف

ألقى سامي "احمد خليل" بدبلة دلال "فاطمة الصفي" أمام بشار في محاولة منه لتأكيد أنه جعلها خلف ظهره وأنه لا يفكر فيها وذلك عندما كان الاثنان مع رجال المقاومة، بينما عبر فهد"حمدي أشكناني" بصراحة لنزهة "لولوة الملا" عن مقدار حبه لها وعن رغبته في البقاء معها حتي النهاية.

مسلسل "دفعة القاهرة" يشارك في بطولته كل من بشار الشطي وفاطمة الصفي وخالد الشاعر ومرام البلوشي ونور الغندور ولولوة الملا وحمد أشكناني، والعمل من تأليف هبة مشاري حمادة، وخراج علي العلي.