مسلسل "كلبش 3" أحداث الحلقة 17

في الحلقة 17 من كلبش 3، خلاف قوي وشديد بين جلال خطاب وسليم الأنصاري بعد أن أكتشف سليم أن الممرضة نجلاء التي تراعى ابنه تعمل لحساب جلال خطاب لحماية ابنه وليطمئن على سليم.

كلبش 3

كل الخيوط التي كانت يمكن أن يتوصل من خلالها الأمن لمن وراء محاولة اغتياب أكرم صفوان تقطعت، وعوني مازال يضلل الأجهزة الأمنية حيث أن أكرم صفوان يهدده هو الأخر بحياة  زوجته.

كلبش 3

غسان يقول لأكرم صفوان أن ديفيد وإيزاك هما من وراء محاولة إغتياله وسبب محاولتهم هو أن أكرم لا يقوم بدوره فهناك خطة  يجب تنفيذها ومصر هي التي تقف عثرة في طريق تحقيق تلك الخطة ـ بحسب سير الأحداث ـ.

كلبش 3

كانت الخطة تقتضي أن يموت أكرم صفوان واستغلال موته للضغط ضد مصر ورفع القضية للمحكمة الدولية لأن الجماعة أدركوا أن موت أكرم أربح من حياته.

كلبش 3

غسان يقول لأكرم صفوان أن عليه أن يثبت أن حياته أهم وأربح بكثير من وفاته، أكرم يخطط لعمل كبير.

كلبش 3

مقتل أيوب ورجاله، وسميح يعرف من خلال هاتف صدام أن  صدام هو من قتله وكذلك عرف المكان الذي يتقابل فيه أكرم مع سليم الأنصاري.

الحالة الصحية لابن سليم تصبح أسوأ بعد أن قام أكرم بتأخير ميعاد الحقن ويساوم سليم على الحقن، وطلب منه أن يستعد للأيام المقبلة الصعبة.

المسلسل بطولة "أمير كرارة"، هشام سليم، أحمد عبد العزيز، يسرا اللوزي، هالة فاخر، ومن تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي .