تصريحات الهام شاهين في برنامج "شيخ الحارة" 2019

حلت الفنانة الهام شاهين ضيفة على برنامج "شيخ الحارة" مع الاعلامية بسمة وهبة على قناة "القاهرة والناس" اليوم، وأطلقت الهام شاهين كعادتها عدة تصريحات جريئة حول حياتها الخاصة والفنية وموضوعات أخرى خاصة بزملائها الفنانين.

إلهام شاهين تبكي وتتحدث عن فشل زيجة عمرو دياب من شقيقتها

وتحدثت الهام شاهين في البرنامج عن تجربتها في الانتاج وكشفت عن مرورها بازمات بسبب هذه الخطوة ومنها حصولها على قرض من البنك بضمان شقتها لتمويل احد افلامها ولا تزال تسدد أقساط القرض إلى الآن، بالإضافة إلى حديثها عن خلافها مع سماح انور بسبب فيلم "يوم للستات".

وكشفت الهام شاهين في البرنامج عن فشل زواج عمرو دياب من شقيقتها إيناس، والتي كانت في عمر 17 عاماً وقت طلبه الزواج منها، وقالت انها قدمت عمرو دياب للمرة الأولى في السينما في فيلم "السجينتان" ولكنها لا تتذكر سبب عدم اتمام زواجه من شقيقتها في ذلك الوقت.

وبكت الهام شاهين في البرنامج بعد تذكرها لوالدتها الراحلة وقالت إنها لا تزال حزينة على فراق والدتها وانها ذهبت لطبيب نفسي بعد وفاتها بسبب حزنها على وفاة والدتها حتى انها ظلت ترتدي الأسود لمدة 10 سنوات بعد وفاتها، وعبرت عن ندمها على الأوقات التي قضتها بعيدة عن والدتها في حياتها ولم تتمالك دموعها في نهاية حديثها.