أزمة طاحنة بين كاملة أبو ذكري وسامح عبد العزيز بسبب "زي الشمس"

أزمة جديدة في الوسط الفني اشتعلت في الساعات القليلة الماضية بين المخرجة المصرية كاملة أبو ذكري والمخرج سامح عبد العزيز بسبب مسلسل "زي الشمس" الذي تقوم ببطولته الفنانة دينا الشربيني والفنانة ريهام عبد الغفور.

فمن المعروف أن كاملة كانت المخرجة الأولى للعمل لكنها انسحبت منه بعد فترة من التحضيرات وتصوير بعض المشاهد، ثم تولى الإخراج بعدها سامح عبد العزيز، لكن بمجرد عرض الحلقات الأولى من المسلسل الذي استطاع تحقيق نجاحًا كبيرًا منذ عرضه، بدأ الجمهور يتسائل عن المخرج الذي قام بإخراج بعض الحلقات البارزة، لكنها نُسبت في النهاية لسامح، الذي يتواجد اسمه على التترات دون الإشارة إلى كاملة.

كاملة ابو ذكري

كاملة أبو ذكري تعلق للمرة الأولى على مسلسل "زي الشمس" 

وبالرغم من أن كاملة أبو ذكري حرصت طوال الفترة الماضية على تجاهل الأمر وعدم التعليق عليه، إلا أنها قررت الرد أخيرًا على سامح عبد العزيز، حيث هاجمته عبر حسابها الشخصي على موقع فيسبوك، وكتبت: "أبسطها يا محترم كنت ما تحطش اسمك على شغل أنت ماعملتوش، ولا اخترت الديكورات وكل أماكن التصوير حتى الحلقة الـ30 تقريبًا ولا الممثلين من كبيرهم لصغيرهم ولا شكلهم ولا طريقة أدائهم ولا الألوان ولا اشتغلت مع السيناريست بالساعات على الحلقات".

وأضافت: "كنت تحط اسمك على شغلك يا محترم لما يبتدي فعلًا.. لا ده أنت كمان بتقول مبسوط أوي إن عاجبكم شغلي.. أنا الحقيقة كنت مش عايزة أتكلم .. بس الفجر زاد عن حده".

سامح عبد العزيز يهاجم كاملة أبو ذكري

من جانبه حرص سامح عبد العزيز على الرد على كاملة، وهاجمها أيضًا عبر حسابه على فيسبوك، حيث كتب: "قبضت نص فلوسك ورميت شغلك وعيالك وبعقد موثق في نقابة، أهم اتصرفوا، اندب بقى عشان ساعتين ونص من أصل 18!".

وأضاف سامح في تدوينته التي حذفها فيما بعد: "دخلنا اللوكيشن بتاعك لقيناه كان كوافير حريمي كله نبر وغم، ويا ريت ظبطت إيقاع مشهد واحد في المونتاج، إحنا اللي ظبطنا شغلك، عشان إحنا سلاطين الـcut الشرقي.. مادام الأم هربت من البيت يبقى كان لازم يشوفوا أب بديل".

يُذكر أن مسلسل "زي الشمس" بطولة دينا الشربيني وريهام عبد الغفور وأحمد داود وأحمد السعدني وأحمد مالك وسوسن بدر وتاليف مريم نعوم، ويُعرض يوميًا عبر شاشة MBC مصر.

زي الشمس