لقاء الخميسي: زوجي شخصية محافظة وأزمتي مع خالد سليم انتهت

ظهرت الفنانة لقاء الخميسي فى برنامج حفلة 11 مع الإعلامية سمر يسرى، وتحدثت الخميسي عن العديد من المواقف والتفاصيل التى تخص حياتها الشخصية وعلاقاتها ببعض من زملاءها فى الوسط الفني.

لقاء الخمسي:تزوجت بالصدفة

تحدث الفنانة لقاء الخميسي عن اللقاء الأول الذي جمعها بزوجها محمد عبد المنصف حارس مرمي نادي الزمالك وقالت:"بالصدفة رأيت زوجي فى مكان ما مع مجموعة من الأشخاص لا أعرف منهم سوى حسام وإبراهيم حسن، بسبب شهرتهم الكبيرة وقتها، وقد كان شخصا له عينين جميلين، وبالنسبة لى العين هي التي تظهر الشخصية التي أمامك، وسألت عنه أحد الأصدقاء، واكتشفت بعد ذلك أنه هو الآخر قد سأل عني، وهذا الصديق أعد لنا بعد ذلك موعدا لنلتقي ومن هنا بدأت علاقاتنا، وخلال شهر واحد تمت الخطبة".

لقاء الخميسى وزوجها محمد عبد المنصف

وأضافت "شخصية زوجي كانت محافظة لدرجة أنه لم يلمس يدي خلال فترة تعارفنا، وهو شخص مختلف عن جميع الأشخاص الذين عرفتهم من قبل".

الخميسى تحكي عن سر خلافها مع خالد سليم

وقالت لقاء الخميسي عن خلافها مع الفنان خالد سليم بسبب طريقة تقديم أسماء أبطال مسلسل "أبواب الشك" "أنه موقف قد مر وانتهي، وأنا أحترم خالد جدا وأحبه خصوصا أنني تعرفت عليه منذ سنوات الشباب، وفكرة وضع اسمها قبل اسمه فى الوقت الذى كان هو من قام بترشيحها للعمل، بعيدة تماما عن الصداقة، بل هو منطق يخص العمل، ولم يكن من المقبول أن يصنع أي خلاف بيننا"

وكان الفنان خالد سليم قد قال فى أحد البرامج من قبل أنه رشح الفنانة لقاء الخميسي لبطولة مسلسل"أبواب الشك" وانه صدم بعد معرفته أنها طالبت بوضع اسمها قبل اسمه، حيث كان يتوقع أن تطلب وضع اسميهما بنفس الترتيب، وأكد أن العلاقة تأثرت بسبب هذا فى البداية لكن عادت إلى مجراها الطبيعي بعد ذلك.

 
 
 
 
 
 
 
 

 

يذكر أن مسلسل "أبوب الشك" من بطولة خالد سليم ولقاء الخميسي وشارك فى بطولته كل من عائشة بن أحمد، نبيل عيسى، أحمد صلاح حسني، ميار الغيطى”، وهو من تأليف محمد ناير وإخراج أحمد سمير