أحدث اكسسوارات الشعر مستوحاة من إطلالات النجمات

عادت صيحة أكسسوارات الشعر لتحضر بقوة في العام 2019 بين أحدث إطلالات النجمات اللواتي لجأن الى تزيين شعرهن بشكل عصري ومميز مع تسريحات الشعر المختلفة التي نسقنها بأناقة الى جانب فساتين السهرة في مناسبات مختلفة.

نستعرض معك أبرز النجمات اللواتي اعتمدن أكسسوار الشعر في إطلالاتهن بالفترة الماضية بأساليب فخمة وعصرية:

أكسسوار شعر جانبي

زيّني إطلالة شعرك بجاذبية وعصرية كما فعلت كل من النجمتين بلقيس وأحلام في حفلاتهما الغنائية. النجمة الإماراتية أحلام اعتمدت تسريحة الشعر الجانبية ذات الحجم الضخم مع التموجات في خصل شعرها، واستعانت بأكسسوار فضي لامع وضعته على جانب شعرها بأناقة وجاء متناسقا جدا مع تصاميم المجوهرات التي ارتدتها.

الفنانة احلام اكسسوار الشر

بدورها، النجمة بلقيس فتحي تألقت بأكسسوار الشعر الجانبي الفضي الذي تناثر بقطع ثلاثة على الجديلة التي انسدلت من مقدمة شعرها الى وسطه، متخلية عن أي اكسسوارات في اطلالتها.

بلقيس

أكسسوار ملتف على مقدمة الشعر  

أكسسوارات الشعر التي تأتي على شكل تاج أو طوق تضفي على الشعر سحر مميز، ولم تعد تقتصر هذه القطعة على إطلالات العروس فقط، انما باتت موضة ايضا مع فساتين السهرة الفخمة. اعتمدي هذه الصيحة كما اطلت بها الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا في حفل الموريكس دور 2019 مرتدية أكسسوار التاج  مع الشعر الكيرلي الطويل باللون العسلي، أو اتجهي للأكسسوار المسطح كإطلالة الفنانة اللبنانية يارا حيث زينت شعرها بطوقين مزدوجين باللون الذهبي مع الشعر الويفي الطويل، كذلك بدت الفنانة ديانا كرزون بغاية الأناقة مع الأكسسوار الفضي الملتف على مقدمة شعرها الطويل.

اكسسوار الشعر

شاهدي بالألبوم المرفق صور النجمات اللواتي اعتمدن اكسسوار الشعر في الفترة الماضية، وواكبي على طريقتهن هذه الموضة الرائجة حاليا.