من الإنذار للشطب..تعرفوا على أبرز العقوبات التي قد تواجهها شيرين عبد الوهاب بسبب أزمتها الأخيرة

بعد فترة من الانتظار يبدو أن أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب مع نقابة المهن الموسيقية قد قاربت على الانتهاء، وقريبا سيُعلن على قرارات النقابة بشأن تهمة إساءة شيرين لمصر في إحدى الحفلات في مملكة البحرين.

خمس عقوبات.. شيرين قد استنفذت أربعة منهم

أكد علاء سلامة رئيس لجنة العمل وعضو لجنة التحقيق في نقابة المهن الموسيقية، أن لجنة التحقيق قد اتخذت قرارها بالفعل، وحددت عقوبة شيرين عبد الوهاب، وأضاف أن خمس عقوبات في قانون النقابة من المفترض تطبيق إحداهم على شيرين، وهم كالتالي: الأولى الإنذار، والثانية اللوم، الثالثة غرامة مالية، والرابعة وقف عن العمل لمدة لا تتعدى سنة، والعقوبة الأخيرة هي الشطب النهائي.

وأعلن علاء سلامة أن التصديق على قرار العقوبة تم تأجيله لحين انعقاد مجلس النقابة الأسبوع القادم، كما لفت إلى أنه من الصعب شطب شيرين خصوصًا أنها قد تم وقفها من قبل شهرين، وأضاف أن سبب عدم الشطب النهائي يرجع لكونها فنانة كبيرة ومن الصعب حرمان الجمهور من صوتها.

محامي شيرين قدم أدلة براءتها للنقابة

وكان محامي شيرين عبد الوهاب قد تحدث من قبل في بيان رسمي، أن الفنانة لم تقصد أي إساءة لمصر، كما طالب بتقديم شريط الحفل كاملًا لإثبات براءتها، حيث إن الفيديوهات المتداولة مقتطعة من سياقها، بحسب قوله.

في سياق آخر تتجه شيرين عبد الوهاب إلى مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية من أجل إحياء حفل غنائي هناك  وكتبت شيرين عبر حسابها على تويتر "مبسوطة إني هقابل أهل السعودية في الرياض يوم السبت الجاي ٢٧ أبريل في فندق الهيلتون"