تفاصيل حفل شيرين عبد الوهاب الأول في الرياض

مفاجأة جديدة كشفت عنها الفنانة شيرين عبد الوهاب اليوم بإعلانها إحياء حفلها الأول في الرياض، وهو الحفل الثاني لها في السعودية بعد حفلها الأول العام الماضي.

شيرين عبد الوهاب تغني في الرياض للمرة الأولى

وتحيي الفنانة شيرين عبد الوهاب حفلها الجديد والأول في الرياض في 27 إبريل الجاري في فندق الهيلتون بالرياض، ويعتبر أول حفل لها أيضاُ بعد التحقيق معها مؤخراً في نقابة الموسيقيين، وأحيت شيرين حفلها الأول في السعودية العام الماضي بمدينة الملك عبد الله الاقتصادية بجدة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on

وتعيش شيرين عبد الوهاب حالة نشاط فني الفترة المقبلة، رغم ازمتها الأخيرة، وتحيي حفلاً جديداً في الكويت برفقة الفنان جورج وسوف الشهر المقبل، ودعت جمهورها لحضور الحفل قائلة:" استنوني يوم الجمعة ٣ مايو في الكويت عشان نقضي "ليلة من العمر ٣" مع سلطان الطرب الأستاذ جورج وسوف في قاعة بدرية بفندق الجميرا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on

وتنتظر شيرين عبد الوهاب هذا الاسبوع جلسة تحقيق جديدة معها في نقابة الموسيقيين حول اتهامها بالاساءة لمصر في حفلها الأخير بالبحرين، وخضعت شيرين للتحقيق الاسبوع الماضي ومن المتوقع ان تصدر نقابة الموسيقيين قرارها النهائي في الأزمة هذا الاسبوع بعد قرارها الأول بايقافها عن الغناء لحين انتهاء التحقيقات.