سلاف فواخرجي تثير الجدل وتتغيب عن مؤتمر لجنة تحكيم الأفلام التسجيلية بالإسماعيلية

أثارت الفنانة السورية سلاف فواخرجي جدلًا منذ الإعلان عن وجودها ضمن أعضاء لجنة تحكيم مسابقة الأفلام التسجيلية في الدورة الـ21 من مهرجان الإسماعيلية الدولي للأفلام التسجيلية والقصيرة برئاسة الناقد الفني عصام زكريا.

سلاف فواخرجي تتغيب عن حضور أحد المؤتمرات بالإسماعيلية

سلاف فواخرجي تثير الجدل بمهرجان الإسماعيلية

حيث إن بعض المهتمين بصناعة السينما التسجيلية في مصر، أيد وجودها ضمن اللجنة، والبعض الآخر انتقد ذلك، واعتبروا أنها لا تملك الخبرة الكافية حتى الآن في مجال الأفلام التسجيلية، وحرصت سلاف منذ اليوم الأول للمهرجان على المواظبة على حضور الأفلام الهامة، لكنها حرصت أيضًا على عدم إجراء أية لقاءات إعلامية، وأكدت أنها قررت أن تبتعد هذه الفترة عن وسائل الإعلام.

الفنانة السورية سلاف فواخرجي

لكن أبرز ما لفت الأنظار وأثار التساؤلات حول الفنانة السورية، هو عدم حضورها المؤتمر الصحافي الذي عُقد أمس الأحد، للجنة تحكيم مسابقة الأفلام التسجيلية القصيرة والطويلة، على هامش فعاليات المهرجان، رغم حضور كل أعضاء اللجنة، وعلى رأسهم المخرج المصري يسري نصر الله، رئيس لجنة تحكيم تلك المسابقة.

مؤتمر لجنة تحكيم الأفلام التسجيلية والقصيرة

سلاف فواخرجي تتغيب عن مؤتمر لجنة التحكيم 

وعلمت "هي" أن سلاف فواخرجي تغيبت عن حضور المؤتمر بحجة أنها لا تريد أن يغطي وجودها والأسئلة التي يتم توجيهها لها على هدف المؤتمر الأساسي وهو مناقشة كواليس اختيار الأفلام والعمل بين الأعضاء.

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة سلاف فواخرجي كان مشاركتها في الجزء الثامن من مسلسل "باب الحارة" عام 2016، وبعد ذلك تعاقدت على بعض الأعمال الفنية لكن لم يتم تنفيذها حتى الآن.