منافسة بين بروموهات لـ 4 فنانين في يوم واحد وبينهم احمد السقا ومحمد رمضان ..بالفيديو

يتسابق النجوم دراما رمضان 2019 على الكشف عن البروموهات الأولى لمسلسلاتهم بالموسم الذي سينطلق بعد أسابيع قليلة، ونشر اربعة فنانين خلال الـ24 ساعة الماضية أولى الفيديوهات الترويجية لأعمالهم والتي عكست بعضا من تفاصيل الشخصية التي سيظهرون بها على المشاهدين وهم محمد رمضان واحمد السقا وعلي ربيع وهاني سلامة.

محمد رمضان في برومو مسلسل "زلزال"

النجم محمد رمضان حمّس جمهوره على موعد مسلسله "زلزال" المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل من خلال نشره أول برومو للعمل على حساباته على السوشيال ميديا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Mursi (@tamermursi) on

ويظهر محمد رمضان في البرومو بشخصية شاب من ريف مصر، يبحث عن لقمة عيشه ويمتهن العديد من الاعمال ومنها بائع فول، وتضمن البرومو مقاطع من العراك والعنف، كما تظهر حلا شيحة بمشهد وهي مذهولة أمام أحد الحرائق المشتعلة.

وكان محمد رمضان كشف منذ أيام عن الملصق الدعائي لمسلسله "زلزال"، وظهر من خلاله بمفرده وهو يجسد شخصية بائع "غزل بنات"، وسيعرض العمل  عبر شاشة قناة DMC و"ام بي سي1"  في شهر رمضان.

مسلسل "زلزال" بطولة محمد رمضان، وحلا شيحة، ونسرين أمين، وحنان سليمان، ويوسف عثمان، وحسام داغر، ومن إخراج إبرهيم فخر، وهو التعاون الثالث بين رمضان والسيناريست عبدالرحيم كمال بعد جزأي فيلم "الكنز"، وتدور حوادثه حول فترة زلزال 1992 بمصر، عن رجل يشتري منزلاً بأقساط محدّدة المدة والقيمة، وحين يأتي موعد سداد القسط الأخير، يطالب صاحب المنزل بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته، إلا أن البائع يُماطل إلى أن يقع "زلزال 1992".

أحمد السقا في مسلسل "ولد الغلابة"

من ناحيتها، طرحت الشركة المنتجة لمسلسل أحمد السقا "ولد الغلابة" الإعلان الدعائي للعمل، الذي تضمن الكثير من مشاهد التشويق، ويظهر أحمد السقا بالبرومو بشخصية "عيسى" وهو معلم بسيط بمدرسة فتيات بريف مصر، ويدخل في صراعات كثيرة تحوله من شخص عادي إلى منتقم يبحث عن حقه بعدما يتعرض للظلم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Sami (@directormohamedsami) on

البرومو تضمن ايضا مشاهد من العنف حيث يظهر محمد ممدوح وهو يعتدي على السقا في أحد المشاهد، ويدخلا بعدها في صراعات مع بعضهما، وفي مشهد آخر يحاول احمد السقا اشعال النار في أحد الأشخاص.

"ولد الغلابة" بطولة أحمد السقا، ومي عمر، ومحمد ممدوح، وإدوارد، وإنجي المقدم، وهبة مجدي، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، وإنتاج صادق الصباح.

على ربيع في " فكرة بمليون جنيه "

بدورها، أفرجت الشركة المنتجة لمسلسل "فكرة بمليون جنيه" عن البرومو الرسمي للفنان علي ربيع والذي يتضمن مشاهد كوميدية.

وتدور أحداث المسلسل عن شاب يؤمن بفكرة ما، ويرى فيها حلاً لكثير من المشكلات التي يمر بها مجتمعه الصغير، فيحاول تنفيذها بكل طريقة ممكنة، ما يدخله في كثير من الأحداث والمفارقات الكوميدية.

مسلسل "فكرة بمليون جنيه" تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن، ومحمد فتحي، شريف يسري، وإخراج وائل إحسان، ويشارك في بطولته بجانب علي ربيع، صابرين، صلاح عبدالله، وكريم عفيفى، سهر الصايغ، ولاء الشريف، طارق عبدالعزيز، وليد فواز، حنان سليمان، أحمد سلطان، مايان السيد، وطفل "ذا فويس" أحمد السيسي، ومحمد محمود، وآخرون.

هاني سلامة في مسلسل "قمر هادي"

المنتج تامر مرسي كشف ايضا عن البرومو الدعائي الأول، لمسلسل "قمر هادي"، للنجم هاني سلامة، والذي يصاب بفقدان الذاكرة ضمن أحداث العمل المُقرر عرضه رمضان المُقبل، كما عكس العمل مشاهد من المطاردات والعنف . .

"قمر هادي" بطولة يسرا اللوزي، ومحسن محيي الدين، ونورهان، ومريم حسن، وهادي الجيار، وهو من تأليف إسلام حافظ، وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وإنتاج تامر مرسي